رياضة وشبابSports

المصري الدولي محمد صلاح يواصل تألقه ويوجه رسالة شديدة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
سماء صافية
22

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
رمال
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

محمد صلاح يواصل تألقه ويوجه رسالة شديدة اللهجة لمورينيو

استطاع اللاعب المصري الشاب محمد صلاح مواصلة تألقه الملفت مع نادي فيورينتينا الايطالي وقادهم لضرب ضيفهم سامبدوريا بثنائية نظيفة على ملعب أرتيميو فرانكي ضمن الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي.

سجل محمد صلاح هدف فريقه الثاني في شباك سامبدوريا في الدقيقة 64 بعد مجهود فردي رائع وتسديد قوي في الشباك، وكان قد سجل الهدف الأول ديامانتي في الدقيقة 61 بعد تمهيد من باديلج


استطاع اللاعب المصري الشاب محمد صلاح مواصلة تألقه الملفت مع نادي فيورينتينا الايطالي  وقادهم لضرب ضيفهم سامبدوريا بثنائية نظيفة على ملعب أرتيميو فرانكي ضمن الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي.

هذا وسجل محمد صلاح هدف فريقه الثاني في شباك سامبدوريا في الدقيقة 64 بعد مجهود فردي رائع وتسديد قوي في الشباك، وكان قد سجل الهدف الأول ديامانتي في الدقيقة 61 بعد تمهيد من باديلج .

ليستمر صلاح في التفوق مع كتيبة فيورنتينا ويوجه رسالة شديدة اللهجة لمدربه في تشيلسي جوزيه مورينيو، بأنه مازال موجوداً وبقوة مع فيورنتينا، بتسجيله أربعة أهداف وصناعة هدف في سبع مباريات لعبها مع الفيولا بالدوري الإيطالي ليصبح رصيد محمد صلاح الاجمالي مع فيورنتنيا حتى الآن في جميع المسابقات سبعة أهداف و2 أسيست في 12 مباراة خاضها برفقة كتيبة فينتشينزو مونتيلا .

إقرا ايضا في هذا السياق:

الشمال: مصرع شاب غرقًا في وادي زفيتان