الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 11:01

موقع العرب.نت يقدم لكن: نساء لا يفكر الرجال في تركهن أبدا

كل العرب
نُشر: 04/04/15 21:34,  حُتلن: 13:20

الرجل يعشق تلك المرأة التي تحتفظ بأسرار بيتها التي لا تهرع الى الهاتف لتشكي وتحكي لوالدتها أو لصديقاتها ما حل بها من مشاكل بينها وبين زوجها، الكتومة التي إذا وجدت عيباً في زوجها تستره وتحاول إصلاحه

هناك نساء لا يستطيع أي رجل بأي حال كان أن يستغني عنها، ومنهم من سنقدم لكم إياهن عبر موقعنا، تابعوا معنا..


صورة توضيحية 

- الأم
الأم هي ليست فقط من تنجب الأولاد، إنما هي تلك التي تربي وترعي وتهتم بهم جيداً، هي تلك التي تهتم لمظهرهم ولصحتهم ولجميع أمورهم، فيتمسك الرجل بها.

- المتمسكة ببيتها
الرجل يعشق هذه المرأة، المراة التي تصر على البقاء في بيتها حتى وإن نشبت بينها وبين زوجها الخلافات، فيكون بقاؤها أكبر فرصة للتصالح بكلمة أو نظرة أو لقاء بالفراش، أما تلك التي تسارع إلى بيت أهلها فتفتح المجال واسعًا للعناد وتصعب من فرص الرجوع.

- الحب القديم
هي تلك الزوجة التي كان زواجها حدثا تاريخيا تتويجا لقصة حب قديمة، لم تغيرها الحياة بعد الزواج في عيون شريكها، ومكانتها في قلبه لا تجعله حتى يفكر بالطلاق منها مهما حدث.

- الكتومة
تلك المرأة التي تحتفظ بأسرار بيتها، التي لا تهرع الى الهاتف لتشكي وتحكي لوالدتها أو لصديقاتها ما حل بها من مشاكل بينها وبين زوجها، الكتومة التي إذا وجدت عيباً في زوجها تستره وتحاول إصلاحه.

- المرأة الأنثى
تلك التي لا تغفل عن أنوثتها وجمالها حتى وإن أنجبت الكثير من الأولاد، فهي تعتني بهم وترعاهم وتعتني بنفسها ايضا.

- المدبرة:
إن أكثر ما يوجع الرجل أن تتعامل زوجته مع الأموال ببذخ وإسراف دون المبالاة للاوضاع المادية التي يمرون بها حتى وإن كانوا بضائقة مادية.

مقالات متعلقة