الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 06:01

فعاليات شاملة ومتنوعة بيوم اللغة العربية في مدرسة صالح سمور شفاعمرو

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 04/04/15 15:24,  حُتلن: 15:41

شكر مُدير المدرسة د. ناظم نكد جميع الضيوف وقدم لهم درع الشكر والتقدير كما شكر المربية وصال خطيب على تنظيمها هذا اليوم بالتعاون مع كافة المربين والعاملين وشكرهم على عملهم الدؤوب والفعال 

شهدت مدرسة صالح سمور الابتدائية في شفاعمرو، يوم السبت الماضي، فعاليات شاملة ومتنوعة، لرفع مكانة اللغة العربية وجعلها الطليعة دائماً، بإشراف مدير المدرسة د. ناظم نكد، والمربية وصال خطيب مركزة اللغة العربية في المدرسة. وقد تخلل اليوم على فعاليات مختلفة بمشاركة كافة الطلاب والأهالي وطاقم المعلمين، وشملت ورشات عمل ومحاضرات مثيرة حيث تمتعوا وأبدعوا فيها.


الطلاب خلال الفعاليات

تم افتتاح اليوم بوقفة صباحية وقراءة قصائد وأغاني مميزة من قبل طلاب صفوف البستان، كما تمحور كل صف بشاعر او كاتب امثال الشعراء سميح القاسم ، محمود درويش ونجيب محفوظ والشاعرة فدوى طوقان، بالإضافة الى كتابة القصة من قبل عدد من الطلاب بحضور مرشدة اللغة العربية المربية وفيقة ايوب، واستضافة المدرسة خلال اليوم عدد من الكتاب والشعراء وهم الشاعر زهير دعيم ، والكاتب فاضل علي، والكاتبة عايدة خطيب والإعلامي حسين الشاعر والإخصائية النفسية آماني مرعي. كما ازدانت ولمعت أروقة غرف المدرسة بالدرر الثمينة بأقوال مأثورة من قبل شخصيات عربية وأجنبية عن اللغة العربية وأهميتها وجمال بلاغتها.
هذا شكر مُدير المدرسة د. ناظم نكد جميع الضيوف وقدم لهم درع الشكر والتقدير، كما شكر المربية وصال خطيب على تنظيمها هذا اليوم بالتعاون مع كافة المربين والعاملين وشكرهم على عملهم الدؤوب والفعال والجهود المضنية التي بذلت في إنجاح يوم اللغة العربية. 

مقالات متعلقة