الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 18:01

عين ماهل تحصد نتائج رائعه ببطولة كرة الطائرة القطرية

كل العرب
نُشر: 03/04/15 17:17,  حُتلن: 21:38

يشار بان الفريقين حديثا العهد فريق للبنات مكون من 12 لاعبه وفريق للاولاد مكون من 12 لاعب وقد تأسسأ من قبل قسم الرياضة وبدعم من المجلس المحلي ووزارة الثقافة والرياضة

 جرت مؤخرا في معهد فينغت للرياضة في نتانيا بطولة كرة الطائرة القطرية في البلاد لجميع الفرق المشاركة بمشروع ازهار الرياضة باشراف وزارة الثقافة والرياضه واتحاد كرة الطائرة الاسرائيلي ووزاره المعارف وقد شارك في البطولة فريقي عين ماهل للاولاد والبنات التابع لقسم الرياضة في مجلس عين ماهل المحلي بادارة عماد حبيب الله مدير قسم الرياضة و بقياده المدرب المعروف سمعان سمعان من عيلبون.



ورافق الفريقين للبطوله المدرب المحلي ادهم شاني. يشار بان الفريقين حديثا العهد فريق للبنات مكون من 12 لاعبه وفريق للاولاد مكون من 12 لاعب وقد تأسسأ من قبل قسم الرياضة وبدعم من المجلس المحلي ووزارة الثقافة والرياضة. هذا وقد اعرب مدرب الفريقين سمعان سمعان عن غبطته وارتياحه من نتائج الفريقين وقال لنا: الفريقين يتدربان منذ اكثر من شهرين وهذه المشاركه الاولى لنا ببطولات من هذا النوع والحجم ورغم قله التجربة والخبرة استطعنا تحقيق نتائج طيبة ورائعة وقد استطاع فريق البنات الفوز بسبع مباريات من اصل سبع مباريات واستطاع فريق الاولاد من الفوز بست مباريات من اصل سبع مباريات وهذه النتائج تدل على مدى قوه الفريقين ومدى التقدم والتطور السريع لجميع الاولاد والبنات". وتابع سمعان سمعان قائلا": اعتقد بان الفريقين في الطريق الصحيح وستكون لهم كلمه قوية مستقبلا وبصمة على فرع كرة الطائرة في عين ماهل والبلاد وهذا الامر يحتاج الى الدعم المادي والمعنوي خاصه من رئيس المجلس ومحاسب المجلس ومدير قسم الرياضة حيث جميعهم يعملون جاهدين لانجاح الفريقين وتوفير جميع وسائل الراحة لهما كذلك لا بد لرجال الاعمال في القرية بالالتفاف حول الفريقين ودعمهما بكل الطرق ".

مقالات متعلقة