الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 04:02

تذمر شديد في عسفيا بعد إنقطاع المياه عن المواطنين..قبلان لكيوف: فشلت في الجباية

سليمان حلبي -
نُشر: 02/04/15 19:42,  حُتلن: 22:34

جهاد قبلان لوجيه كيوف رئيس المجلس المحلي عسفيا:

عملية قطع المياه عن سكان البلدة ليست قانونية

عدم جباية ثمن المياه من المواطنين وإرتفاع الدين من 30 مليون الى مبلغ 78 مليون في فترة رئاستك أتى بسبب فشل إدارتك في الجباية، لا يمكن إلقاء أسباب إنقطاع المياه على عاتق المواطن وشركة مكوروت، فإن الجميع مخطئين ما عدا المجلس المحلي

أعلن المجلس المحلي عسفيا، اليوم الخميس، عن إنقطاع المياه عن البلدة، وذلك منذ ساعات الصباح بسبب عدم تسديد الديون من قبل المواطنين وبالتالي عدم دفع ثمن المياه لشركة ميكوروت من قبل المجلس المحلي. وعليه فقد أدت عملية إنقطاع المياه عن المواطنين لتذمر شديد من قبل السكان وبالأخص من أعضاء المعارضة في المجلس المحلي الذين يعارضون الدخول الى مجمع المياه موتسكين.


وجيه كيوف

هذا، وأوضح جهاد قبلان لرئيس المجلس المحلي وجيه كيوف أن عملية قطع المياه عن سكان البلدة ليست قانونية، وقال: "إن عدم جباية ثمن المياه من المواطنين وإرتفاع الدين من 30 مليون الى مبلغ 78 مليون في فترة رئاستك أتى بسبب فشل إدارتك في الجباية، لا يمكن إلقاء أسباب إنقطاع المياه على عاتق المواطن وشركة مكوروت، فإن الجميع مخطئين ما عدا المجلس المحلي".
وأضاف جهاد قبلان لكيوف: "انه من المهم أن عسفيا لم تصل يوما الى وضع صعب كهذا، فهذا أمر لا يبشر باوجود الأمل في المستقبل، إلا في فترة رئاستك. انت فشلت في الجباية بسبب التعامل السياسي".
هذا، وطالب جهاد قبلان الرئيس بعدم قطع المياه عن الأطفال والمسنين والسياح الذين يصلون البلدة، وذلك من أجل الضغط لأخذ القرار بالدخول الى مجمع المياه .


جهاد قبلان

مقالات متعلقة