الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:01

فريق الدراجات الهوائية الشفاعمري أزهار الرياضة يشارك في معسكر تدريبي

كل العرب
نُشر: 02/04/15 13:28,  حُتلن: 14:09

كارم صبح:

وصلنا لهذه النتائج بعد جهد وعمل كبيرين من أجل تخصيص هذه الميزانيات عن طريق قسم الرياضة وبلدية شفاعمرو

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه: "شارك فريق الدراجات الهوائية الشفاعمري "أزهار الحياة" هذا الأسبوع في المعسكر التدريبي الذي أقيم لثلاثة أيام في عين حارود لفرق الدراجات الهوائية من أنحاء البلاد. كما شارك في عدد من المنافسات وحقق نتائج طيبة".


جانب من التدريبات 

وأضاف البيان: "هذا والتقى رئيس البلدية أمين عنبتاوي أعضاء الفريق قبل مغادرتهم للمعسكر التدريبي، بحضور مدير قسم الرياضة كارم صبح ولفيف من اهالي الطلاب".

وتابع البيان: "وأعرب رئيس البلدية عن تقديره الكبير للاعبين وأولياء امورهم وقال للاعبين: "هذا المشهد يثلج صدورنا ونريدكم أن تمثلوا شفاعمرو بأعلى المستويات"، كما اثنى على الدور الكبير للمدرب محمد صبح في بناء هذا الفريق مشيراً أيضاً إلى اهمية ودور قسم الرياضة بتهيئة كل الظروف المناسبة لبناء هذا الفريق وتحضير الميزانيات من مشروع "أزهار الرياضة". وقال مدير قسم الرياضة كارم صبح: "وصلنا لهذه النتائج بعد جهد وعمل كبيرين من اجل تخصيص هذه الميزانيات عن طريق قسم الرياضة وبلدية شفاعمرو"،وشدد على ان رئيس البلدية اهتم بنفسه بشكل خاص من اجل تحضير كل ما يلزم للفريق وتوفير كل المواد اللازمة للفريق بأكثر من 50 ألف شيكل" بحسب البيان.

مقالات متعلقة