جامعات / مدارسStudents

سخنين: ليليان حاج تفوز بمقعد في معهد وايزمن
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
26

حيفا
غيوم متفرقة
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
27

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غيوم متفرقة
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

سخنين: الطالبة ليليان حاج تفوز بمقعد علمي هام في معهد وايزمن للعلوم

فازت الطالبة ليليان حاج من الصف الثاني عشر، مدرسة البشائر الأهلية للعلوم-سخنين بمقعد من قبل معهد وايزمن (دافيدسون) للمشاركة في مؤتمر البحث العلمي والمقام في لندن. وقد حظيت الطالبة ليليان على مقعد من أصل 4 مقاعد مخصّصة لطلّاب من إسرائيل،

الطالبة ليليان:

أشعر بالإعتزاز والإفتخار لهذا الإنجاز الكبير وأعتبره إنجازا كبيرا للمدرسة التي تتعلّم بها بكامل طواقمها لما حظيت به من رعاية وتشجيع ومرافقة ومتابعة حتّى حقّقت هذا الإنجاز الكبير


فازت الطالبة ليليان حاج من الصف الثاني عشر، مدرسة البشائر الأهلية للعلوم- سخنين بمقعد من قبل معهد وايزمن (دافيدسون) للمشاركة في مؤتمر البحث العلمي والمقام في لندن. وقد حظيت الطالبة ليليان على مقعد من أصل 4 مقاعد مخصّصة لطلّاب من إسرائيل، ويشارك في المؤتمر 300 طالب من 25 دولة في العالم.

الطالبة ليليان حاج
وقد تقبّلت إدارة وأعضاء الهيئة التدريسية في مدرسة البشائر للعلوم هذا الخبر ببالغ الغبطة والسرور كما صرّح بذلك مدير المدرسة الدكتور مالك يوسف.

وفي حديث أجريناه مع الطالبة ليليان قالت أنّها "تشعر بالإعتزاز والإفتخار لهذا الإنجاز. وتعدّه أيضا إنجازا كبيرا للمدرسة التي تتعلّم بها بكامل طواقمها لما حظيت به من رعاية وتشجيع ومرافقة ومتابعة حتّى حقّقت هذا الإنجاز الكبير".
 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سخنين ليليان حاج
الناصرة: القسطل تحتفل بيوم الأب