الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 05:01

البعينة نجيدات: أسبوع الأعمال الخيرية في المدرسة الإعدادية الغربية

كل العرب
نُشر: 01/04/15 15:18,  حُتلن: 15:34

 المدرسة الإعدادية الغربية تهدف بهذه الفعاليات الى تعزيز القيم الإجتماعية والإنسانية لدى الطلاب والتي تتمثل بالعطاء والبذل بكل اشكاله وتعمل بإصرار على التغيير والتجديد

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :"ليس منا من لم يرحم صغيرنا ويوقر كبيرنا ..." ، لقد وضعت المدرسة الإعدادية الغربية في أعلى سلم اولوياتها ترسيخ قيم عليا لدى طلابها ضمن فعالياتها المختلفة وعليه فإن اسرة المدرسة الإعدادية الغربية نظمت مشروع "هدية لكل مسن "في البعينه نجيدات والذي دعمه كثير من اصحاب الخير، ذوي الأيادي البيضاء من داخل القرية وخارجها.


خلال اسبوع الأعمال الخيرية

وعليه فإن اسرة المدرسة ادارة، هيئه تدريسية، طلاب، لجنة أولياء الأمور المدرسية، وكثيرا من الأهالي قاموا بتوزيع 240 رزمة غذائية لكل المسنين والأرامل في البعينة نجيدات بحسب قوائم أخذت من قسم الرفاه الإجتماعي في المجلس المحلي. لقد انطلق توزيع هذه الهدايا بواسطة طلاب ومعلمين واهالي على المسنين والأرامل بدء من يوم الأحد 22.03.2015 بعد الدوام المدرسي وكانت ذروة التوزيع في يوم الأعمال الخيرية، يوم الثلاثاء الموافق 24.03.2015، والذي شمل العديد من الأعمال الخيرية التي قام بها طلاب المدرسة ومنها تنظيف في المسجد، المقابر، رسم على الجدران، وزراعة اشتال الورد في محيط المدرسة.

المدرسة الإعدادية الغربية تهدف بهذه الفعاليات الى تعزيز القيم الإجتماعية والإنسانية لدى الطلاب والتي تتمثل بالعطاء والبذل بكل اشكاله وتعمل بإصرار على التغيير والتجديد بهدف تطوير المجتمع. الرسالة السامية التي تقوم بها المدرسة تشمل تعزيز روح الإنتماء، التطوع، احترام الكبير وتقديره على عطاءه، فكما قال الرسول صلى الله عليه وسلم: "خير الناس انفعهم للناس" و "ومن تطوع خيرا فهو خير له"
 

مقالات متعلقة