الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:02

مدرسة غرناطة الثانوية تستقبل طلاب المدارس الاعدادية في يوم مفتوح

كل العرب
نُشر: 31/03/15 19:40,  حُتلن: 19:41

رحبت المربية فهيمة أمارة، مديرة مدرسة غرناطة الثانوية في بداية اليوم المفتوح بطلاب المدارس الاعدادية الاتون من كفركنا والمنطقة ومن ثم تطرقت الى فلسفة مدرسة غرناطة ونظامها، البيئة التربوية التي تتميز بها غرناطة

استضافت مدرسة غرناطة الثانوية طلاب المدارس الاعدادية من قرية كفركنا والبلدات المجاورة في يوم مفتوح قد خططته إدارة المدرسة بالتعاون مع مجلس الطلاب والهيئة التدريسية من خلال اليوم المفتوح تمكن الطلاب من التجول في اروقة المدرسة الثانوية والتعرف عن قرب عن التخصصات والمواضيع التي سيتم تمريرها لاحقا حين انتسابهم لمدرسة غرناطة الثانوية.


رحبت المربية فهيمة أمارة، مديرة مدرسة غرناطة الثانوية في بداية اليوم المفتوح بطلاب المدارس الاعدادية الاتون من كفركنا والمنطقة ومن ثم تطرقت الى فلسفة مدرسة غرناطة ونظامها، البيئة التربوية التي تتميز بها غرناطة. وبعدها تطرقت الى ترتيب محطات اليوم المفتوح التي تخللت شرح وافي عن التخصصات المختلفة في مدرسة غرناطة الثانوية وكيفية انتساب كل من الطلاب للتخصص الملائم له.
وخلال اللقاء تم عرض فيلم قصير عن مدرسة غرناطة وبرامجها التربوية والجماهيرية، الطلاب وانجازاتهم، المعلمين وتفانيهم للتدريس، التطور والتقدم والمزيد مما تقدمه غرناطة لطلابها المنتسبين الجدد.
في نهاية اليوم المفتوح لاقت ادارة مدرسة غرناطة الثانوية وطاقم المعلمين الكثير من ردود ايجابية من قبل الطلاب المشتركين في اللقاء، والكثير من التفاعل من قبل طلاب مدرسة غرناطة حيث كان الهدف تشجيع طلاب الاعدادية بالتقدم والانتساب لثانوية غرناطة وكسر حاجز الخوف الموجود لدى العديدين بالانتقال لمرحلة جديدة ولمدرسة جديدة. 

مقالات متعلقة