الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 10:02

المعارضة في عسفيا تغادر الجلسة احتجاجًا على عدم إتاحة التصويت للانضمام للمجمع

سليمان حلبي- مراسل
نُشر: 31/03/15 19:35,  حُتلن: 08:20

 شرح مدير عام المجمع موتسكين لبقية الاعضاء عن المجمع وعن بعض بنود الاتفاقية وأهمها أنه سيتم ربط جميع البيوت بالمياه دون أخذ موضوع رخصة البناء بالحسبان وكذلك عن ربط جميع البيوت بالمجاري دون استثناء

وجيه كيوف رئيس مجلس عسفيا:

يقدمون في المجمع مبلغًا بقمية 150 مليون شيكل ونقول لا نريد؟ بإعتقادي أن هذا ليس من مصلحة وأنا سأعمل لمصلحة عسفيا مهما يكلف الثمن ولن أغدر بعسفيا

وصل مدير عام مجمع المياه موتسكين ايتسيك هرشكوڤيتش الى بلدة عسفيا للاجتماع برئيس المجلس المحلي وجيه كيوف وبالاعضاء وبالمستشار القضائي للمجلس وكبار الموظفين وذلك لتقديم الشرح الكافي عن المجمع وتوضيح عدة امور تتعلق بعمله وادارته. قبل بداية جلسة المجلس المحلي ترك اعضاء المعارضة الجلسة وذلك بعد أن علموا أنه لن يتم التصويت بالنسبة للانضمام للمجمع مع نهاية اللقاء.


وجيه كيوف رئيس مجلس عسفيا

خرج وجيه كيوف من قاعة الجلسات وطلب من اعضاء المعارضة الإلتحاق بالجلسة وتقديم الاسئلة والإستفسارات للضيف لكنهم رفضوا الدخول ما دام لن يتم التصويت واتخاذ القرار في نهاية الجلسة.
هذا وشرح مدير عام المجمع موتسكين لبقية الاعضاء عن المجمع وعن بعض بنود الاتفاقية وأهمها أنه سيتم ربط جميع البيوت بالمياه دون أخذ موضوع رخصة البناء بالحسبان وكذلك عن ربط جميع البيوت بالمجاري دون استثناء.

وأوضح وجيه كيوف أنه "حسب طلب الاعضاء قمنا بدعوة مدير عام المجمع وذلك لتقديم الإستفسارات وتوضيح الامور لكن اعضاء المعارضة وصلوا الى هنا وقرروا عدم الاجتماع وانما التصويت فقط".

وصرّح وجيه قائلا إنه "لا يدري ماذا يريد اعضاء المعارضة، هل يريدون أن تبقى مياه المجاري في الشارع دون حلول ؟، يقدمون في المجمع مبلغًا بقمية 150 مليون شيكل ونقول لا نريد؟، بإعتقادي أن هذا ليس من مصلحة، أنا سأعمل لمصلحة عسفيا مهما يكلف الثمن ولن أغدر بعسفيا".

مقالات متعلقة