الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

النقب: فعاليات يوم الأعمال الخيرية في ثانوية أورط بيرهداج

كل العرب
نُشر: 31/03/15 14:06,  حُتلن: 15:47

شارك الطلاب والمعلمون بأعمال تطوعية كثيرة ومتنوعة منها أعمال رسم ودهان في روضات البلدة، أعمال تنظيف وزراعة في حديقة المدرسة...

 وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة اورط بير هداج الثانوية، جاء فيه ما يلي: "بمبادرة من مدير المدرسة الأستاذ سعيد الغديفي، وبإشراف مركزة التداخل الإجتماعي الجماهيري المعلمة يُسر شحادة وبالتعاون مع منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في المجلس الإقليمي واحة الصحراء الأستاذ سلامة أبو خزاعل، شاركت مدرسة بير هداج الثانوية يوم الثلاثاء الماضي في فعاليات يوم الأعمال الخيرية القطري، حيث شارك الطلاب والمعلمون بأعمال تطوعية كثيرة ومتنوعة منها: تكريم معلمي مدارس البلدة بهدايا وبطاقات رمزية، توزيع بطاقات على أهالي البلدة، تنظيف حديقة مسجد البلدة، أعمال رسم ودهان في روضات البلدة، أعمال تنظيف وزراعة في حديقة المدرسة".


خلال فعاليات يوم الأعمال الخيرية

وتابع البيان: "كل ذلك بالإضافة إلى حملة تبرعات جمعت خلالها التبرعات من الطلاب لدعم العائلات المستورة. كذلك عقد لقاء لمجموعة من طلاب المدرسة مع مجموعة مقابلة لها من ثانوية اورط الهواشلة بمشاركة قيادة مشروع "نجوم الصحراء" في البلدة، حيث تمحور اللقاء حول موضوع "التطوع والعطاء كقيمة اجتماعية عليا ودور أبناء الشبيبة في بناء وتأسيس مجتمع صحي ومحصن". هذا وتشكر إدارة المدرسة كل من معلميها وطلابها على المشاركة الفعاله وإنجاح هذا اليوم بما يحمله من مضامين وقيم هامه. دمتم ذخرا لمدرستكم ومجتمعكم" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة