الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 13:02

يوم رياضي وحفلة ترفيهيَّة بالتَّعاون بين "الهلال" والمَركز الجماهيري عرعرة

كل العرب
نُشر: 30/03/15 12:53,  حُتلن: 13:20

شارَك في الفعاليَّة أَكثَر مِن 250 طالب حيث رحَّب بهم وبمعلميهم عماد ملحم مدير المَركز الجماهيري وَشَكَر مدير المدرسة الاستاذ خالد يونس وطاقم المربِّين على حُسن التعاون في هذه الفعاليَّة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان، جاء فيه: "بالتَّعاون بين مدرسة "الهلال" عارة وبين المَركز الجماهيري عرعرة عارة وقِسم الرياضة في المجلس المحليّ عرعرة عارة، تمَّ أمس الأحد 2015/3/29 يومًا رياضيًا وحفلة ترفيهيَّة مع "فرقة ننش ورنش" بقيادة رنين وسوسن غاوي في القاعة الرياضيَّة عرعرة، وذلك بمناسَبة اختتام الفصل الدراسيّ الثاني".



واضاف البيان: "هذا وشارَك في الفعاليَّة أَكثَر مِن 250 طالب، حيث رحَّب بهم وبمعلميهم عماد ملحم، مدير المَركز الجماهيري، وَشَكَر مدير المدرسة الاستاذ خالد يونس وطاقم المربِّين على حُسن التعاون في هذه الفعاليَّة. تلاه مُدرِّس التربية البدنيَّة الأستاذ محمود أبو العيلة الذي بارَك بهذا التعاون وتولَّى عِرافة برنامج الفعاليَّة بكل ابداع وروح المرح".

وتابع البيان: "يُذكَر انَّ المرشدات والمرشدين الشباب البواسل في سريَّة كشَّاف عرعرة عارة قاموا على تفعيل المحطَّات الرياضيَّة وأبلوا بلاءً حسنًا، كمَا قدَّموا استعراضًا كشفيًا كهديَّة منْهم لطلاب "الهلال" بقيادة المرشدين الراشدين المتطوِّعين: أكرم ملحم، مشهور عزب وعدي أبو ريمة. ومن جهتهم، قام رهط كشَّاف "الهلال" بتقديم استعراض كشفيّ غاية في التفاني والدِّقة، هذا ونَنتهز هذه الفرصة متمنِّين لكلّ الطلاب مزيدًا مِن التقدِّم والنجاح وعطلة هانئة ان شاء الله" بحسب البيان.

مقالات متعلقة