الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

الابتدائيه ب- عيلوط تستضيف مديرة اللواء اورونا سمحون

كل العرب
نُشر: 26/03/15 14:43,  حُتلن: 14:56

سمحون: يتضح أن التطور مستمر طيلة الوقت والحركة التعليمية التربوية والاجتماعية فعالة 

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه: "انا سعيدة لزيارتي للمدرسة الابتدائية ب عيلوط والتعرف على جهاز التعلم بها، حيث يتضح أن التطور مستمر طيلة الوقت والحركة التعليمية التربوية والاجتماعية فعالة وهذا مصدر فخر" هذا ما قالته مديرة لواء الشمال في وزارة التربية والتعليم د. اورنا سمحون في زيارة لها للابتدائية ب عيلوط".



واضاف البيان: "زارت سمحون المدرسة يوم الثلاثاء 2015-3-24 برفقة مفتش اللواء احمد بدران ومفتش المدرسة د. خالد عزايزة ومفتشة البساتين فوزية ابو رنة ومفتشة الحضانات اخلاص السيد احمد ورئيس المجلس المحلي ابراهيم ابو راس ومدير قسم المعارف سيف عبود".

وتابع البيان: "هذا واطلعت اورنا سمحون على سيرورة عملية التعلم وشاهدت حصصاً فيها تجسيد للتعلم ذو معنى وأبدت اعجابها وتقديرها، وكذلك زارت معرض الفنون من تحضير الطلاب للفنان "ناجي العلي"، وتعرفت على بعض من المواضيع اللامنهجية التي تقوم بها المدرسة من دورات تثقيفية وريادية للأمهات، دورة الاطباء الصغار وكذلك ابدت دعمها وتشجيعها لهذه المشاريع بل واقترحت تقديم محاضرة للأمهات في الايام القريبة، كما وشاهدت تفاعل طلاب الصف التطويري مع المعالجة بالتشغيل وفعالية تحضير الصابون والشمع من خلال ورشة خاصة، وفي ختام زيارتها اثنت الدكتورة اورنا سمحون على الادارة الحكيمة للمدرسة وطاقم العاملين بها وعملية التقدم والتطور المستمرة منذ شاركت في افتتاح المدرسة قبل سبع سنوات، وعلى الجو التعليمي التربوي الذي يتضح انه نتاج سنوات من العمل الجاد، اما مفتش المدرسة د. خالد عزايزة فقد اضاف ان هذا العمل الذي شهده في الابتدائية ب عيلوط هو ما شجعه لدعوة مدراء من مدارس مختلفة للاطلاع على طرق مغايرة في التدريس والتقييم" بحسب البيان.

مقالات متعلقة