اسواق العربEconomy

تطبيق حمل شخصي من كلاليت: كيف يتطور جنينك؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تطبيق حمل شخصي من كلاليت: كيف يتطور جنينك؟

قامت كلاليت بتطوير تطبيق متطور خاص بالحمل. الاصدار الجديد من التطبيق يسمح بالاتصال المباشر بالملف الطبي الخاص بالمرأة الحامل والاطلاع على على نتائج الفحوصات المخبرية


فترة الحمل هي فترة تحمل الكثير من المشاعر وترافقها الكثير من الاسئلة والشكوك. بنات جيل الـ "Y" إعتدن ويطلبن الحصول على المعلومات والخدمات بشكل عام، وبالطبع فيما يتعلق بالحمل خصوصاً وبشكل فوري، كذلك عبر هاتفهن النقال واجهزة التابلت. وهكذا، كما يشير الدكتور زاهي سعيد المدير الطبي لكلاليت في لواء حيفا والجليل الغربي، فقد أصبحن هدفاً لفائض من المعلومات التي لا تخضع جميعها للرقابة أو التدقيق أو الملائمة لوضعهن الصحي.

ونتيجة لذلك فإنهن يشعرن بالقلق ويتوجهن لاجراء العديد من الفحوصات التي لا داعي لها أحياناً، مما يثقل على كاهل الوالدين الحديثين دون حاجة. ومن أجل تقديم الاجابات الملائمة لهن من معلومات دقيقة ومؤكدة وادوات مألوفة لهم، قامت كلاليت بتطوير تطبيق متطور خاص بالحمل. الاصدار الجديد من التطبيق يسمح بالاتصال المباشر بالملف الطبي الخاص بالمرأة الحامل والاطلاع على على نتائج الفحوصات المخبرية.
كما يمكن عبر هذا التطبيق الحصول على تقرير مرضي، حجز أدوار للفحوصات وزيارة الأطباء، تقديم طلبات للحصول على خدمة من العيادات وغيرها، في التطبيق تجدن معلومات شاملة عن كل اسبوع من أسابيع الحمل، ويمكن من خلاله توجيه الأسئلة الشخصية لأخصائيي كلاليت، مشاهدة أفلام فيديو تساعدك في التحضير للفحوصات المهمة والتعرف على ما تمر به الحامل والجنين، تحميل التقارير الطبية من الاطباء المختلفين وجمعها في مكان واحد، الحصول على استشارة من المنتدى وإجراء محادثات مع نساء أخريات تتبادلن فيما بينهن التجارب والنصائح، ادارة البوم صور مخصص بحسب اسبوع الحمل والحصول على نصائح يومية وفق وتيرة تطورة الحمل.
عند الدخول إلى التطبيق، سيطلب من المستخدمة من بين امور أخرى ادخال تاريخ ولادتها المتوقع، وذلك من أجل ملائمة محتوى التطبيق لمتطلباتها بشكل خاص، تم تصميم التطبيق على شكل كرة تصفح، وهي تسهل على المستخدمة التنقل بين مجالات مختلفة مثل: اسبوعي الخاص: معلومات مخصصة لكل أسبوع من الحمل وما هي الفحوصات التي يوصى بالقيام بها ومتى، الملف الطبي الشخصي: توصيل مباشر بالملف الطبي عبر كلاليت اون لاين، تصوير وثائق: بدلاً عن الاوراق، يمكن حفظ جميع الفحوصات المخبرية في ملف مرافقة الحمل، استشارة الاخصائيين: خدمة استشارة اون لاين تضم حالياً كذلك ممرضات مرافقة الحمل، اخصائيات تغذية وقابلات بالاضافة إلى الاطباء. تستطيع المستخدمة ان ترسل اسئلتها الخاصة لاخصائيي كلاليت والحصول على اجابات عبر البريد الالكتروني، قاعدة للاسئلة والاجابات: اسئلة شائعة تسألها كل حامل واجابات الاخصائيين عليها، افلام قصيرة، أدوات: تشمل استمارات متعلقة بالتسجيل للولادة، نماذج للتأمين الوطني وغيرها، البوم صور شخصية وغيرها.

بحسب عادات الاستهلاك في هذه الفئة العمرية، يحتوي التطبيق أيضاً على منتدى يسمح باجراء محادثات شخصية مع حوامل اخريات.
التطبيق متوفر للتنزيل لمؤمني جميع صناديق المرضى مجاناً، للآيفون، الآيباد، الاندرويد والتابلت، ومع ذلك فإن الاتصال بالملف الطبي الشخصي عبر الانترنت متوفر لمؤمني كلاليت فقط. وهي ميزة هامة حيث أن الام التي قامت باجراء فحوصات خارج إطار صندوق المرضى كلاليت، تستطيع ارفاق التقارير بملفها الطبي وهكذا تستطيع هي والاطباء المعالجين في كلاليت الاطلاع على المعلومات والتقارير كاملة، ع.ع.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الحمل كلاليت