جامعات / مدارسStudents

الاعتداء على سيارة مدير مدرسة مشيرفة الابتدائية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الاعتداء على سيارة مدير مدرسة مشيرفة الابتدائية المربي عبد السلام صعابنة

المربي جاد إغبارية رئيس لجنة المعلمين في المدرسة أعرب عن استنكاره الشديد وامتعاضه الكبير لهذا الحادث معربا عن أسفه وإستنكاره مؤكدا أن هذا الحادث قد تعدى كل الخطوط الحمراء 

لوبا السمري المتحدثة بإسم الشرطة للإعلام العربي:
الشرطة وصلت الى مكان الحادث وباشرت التحقيقات في القضية

لجنة المعلمين في مدرسة مشيرفة الابتدائية:

نحن المعلمون والعاملون في مدرسة مشيرفة الابتدائية نستنكر هذا العمل وهذا الاعتداء الآثم على زميل لنا وهو اعتداء علينا جميعاً وعلى حرمة مؤسسة تربوية


أفاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن ملثما مجهولا قد اقتحم باحة مدرسة مشيرفة الابتدائية صباح اليوم الخميس وقام بالاعتداء على سيارة المربي عبد السلام صعابنة مديرة مدرسة مشيرفة الابتدائية الأمر الذي ألحق أضرارا في المركبة وسط استنكار إدارة ومعلمي المدرسة.


المربي عبد السلام صعابنة

هذا وقد هرعت قوات الشرطة الى مكان الحادث وباشرت التحقيق به، وفي تصريح أولي للمربي جاد إغبارية رئيس لجنة المعلمين في المدرسة أعرب "عن استنكاره الشديد وامتعاضه الكبير لهذا الحادث معربا عن أسفه وإستنكاره مؤكدا أن هذا الحادث قد تعدى كل الخطوط الحمراء مطالبا الشرطة التحقيق الجاد بالموضوع".

هذا وفي تعقيب للوبا السمري المتحدثة بإسم الشرطة للإعلام العربي قالت: "الشرطة وصلت الى مكان الحادث وباشرت التحقيقات في القضية".

بيان لجنة المعلمين في مدرسة مشيرفة الابتدائية
وأصدرت لجنة المعلمين في مدرسة مشيرفة الابتدائية بيانا تستنكر من خلاله حادث الاعتداء على سيارة المربي عبد السلام صعابنة مدير المدرسة وجاء في بيان الاستنكار :"في صبيحة اليوم الخميس 26/3/2015 وبعد ركن المربي عبد السلام صعابنه مدير مدرستنا لسيارته عند موقف سيارات المعلمين المخصص في ساحة المدرسة، وبعد وقت قصير من تركه السيارة دخل ملثم الى الساحة وقام بتكسير زجاج سيارة المربي المذكور ثم فرّ هارباً".
وتابع البيان: "نحن المعلمون والعاملون في مدرسة مشيرفة الابتدائية نستنكر هذا العمل وهذا الاعتداء الآثم على زميل لنا وهو اعتداء علينا جميعاً وعلى حرمة مؤسسة تربوية نعمل بها وكما نعتبره عمل غير حضاري وغير تربوي ويتنافى مع القيم التربوية التي نغرسها في نفوس طلابنا ولا يليق ببلدة مشيرفة التي يتمتع أهلها بأخلاق سامية وعالية".
وختم البيان: "المعلمون في مدرسة مشيرفة الابتدائية يطالبون الشرطة التحقيق بهذا الاعتداء الآثم على حرمة مؤسسة تربوية، كما يدعون الى اعتماد لغة الحوار لحل أي إشكال اذا وجد في الأطر المسؤولة" الى هنا بيان لجنة المعلمين في مدرسة مشيرفة الابتدائية.


مركبة مدير المدرسة

إقرا ايضا في هذا السياق: