الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 10:02

شيخ دنون: مدرسة السلام الشاملة تقوم بمشروع تصميم منتج لذوي الإحتياجات الخاصة

كل العرب
نُشر: 25/03/15 16:12,  حُتلن: 18:09

تخلل هذا اليوم محاضرات بمجال التصميم والإنتاج أويضا كلمات ولقاء مع ذوي الإحتياجات الخاصة الذين شرحوا بدورهم عن حياتهم وإحتياجاتهم

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة السلام الشاملة - شيخ دنون، جا فيه ما يلي: "شهدت مدرسة السلام الشاملة – شيخ دنون المشروع الأول من نوعه مشروع "لتطوير وتصميم منتج لذوي الإحتياجات الخاصة" من خلال عرض إحتفالي بقيادة الطلاب الذين عرضوا منتوجاتهم أما لفيف من الأهالي وضيوف من مؤسسة أخرى. وهو عبارة عن مشروع مشترك بين طلاب نخبة الثوامن من مدرسة السلام الشاملة بدنون ومدرسة أوفك بعبرون. اشترك في المشروع 23 طالب من كل مدرسة ،بمرافقة 4 معلمين مرشدين من المدرستين وبدوره أعرب مدير المشروع الأستاذ ابراهيم حماد عن سعادته بالمشروع الذي يتمتع بقيمة انسانية ترقى لتكون لذوي الإحتياجات الخاصة وكيفية مساعدتهم ليندمجوا في الحياة بشكل أسهل".

وأضاف البيان: "تخلل هذا اليوم محاضرات بمجال التصميم والإنتاج أيضا كلمات ولقاء لذوي الإحتياجات الخاصة الذين شرحوا بدورهم عن حياتهم وإحتياجاتهم لينتهي اليوم الإحتفالي بعرض لمنتجات قام بها الطلاب ومن بين تلك المنتوجات، مطبخ خاص لمن يجلس على كرسي متحرك، خزانة لتسهيل عملية تخزين الملابس، طاولة تنطوي مع الكرسي المتحرك، رفوف متحركة، سلة سوبر ماركيتة لكرسي متحرك وغيرها من المنتجات التي تفيد ذوي الإحتياجات الخاصة. لينتهي الحفل بفخر من قبل الطلاب الذين قاموا بصنع تلك المنتجات وابتسامة فأمل كبير من ذوي الإحتياجات الخاصة" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة