اسواق العربEconomy

معلومات من سلكوم حول الإنتقال للتوقيت الصيفي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

معلومات من سلكوم حول الإنتقال للتوقيت الصيفي

من المهم أن نعرف أن في معظم الأجهزة يتم التحديث بشكل تلقائي من أنظمة تشغيل الجهاز كما هو الحال في الحواسيب


في 2:00 صباحا في الليلة ما بين يوم الخميس 26.3 ويوم الجمعة 27.3، سيتم تحريك عقارب الساعة ساعة واحدة إلى الأمام للساعة 3:00 صباحا. بهذا يبدأ التوقيت الصيفي في البلاد. في معظم الهواتف الخليوية يحصل التغيير بشكل تلقائي، ولكن لا تتم مزامنة جميع أنظمة التشغيل وفقا لموعد التوقيت الصيفي الجديد في البلاد-ولذا يتوجب التغيير في مثل هذه الأجهزة يدويا.
سلكوم تقدم لكم جميع المعلومات التي تحتاجونها حول الإنتقال للتوقيت الصيفي من المهم أن نعرف أن في معظم الأجهزة، يتم التحديث بشكل تلقائي من أنظمة تشغيل الجهاز، كما هو الحال في الحواسيب. من أجل تجنب تشويش عند الإنتقال إلى التوقيت الصيفي في الليل بين يومي الخميس والجمعة (26 حتى 27 آذار) فيه يتم تحريك عقارب الساعة ساعة واحدة إلى الأمام، قوموا بتشغيل تحديث الوقت التلقائي. كيف؟ يجب عليكم التأكد من أن تعريف المنطقة الزمنية في جهازك هو "القدس، إسرائيل" أو على "تلقائي". (אוטומטי)
بالإضافة إلى ذلك، توصي سلكوم عدم الإعتماد على مواعيد إجتماعات وفق اليوميات، وإنما كتابة ساعة الإجتماع في سطر موضوع الإجتماع. بالإضافة، من المفضل أن تقوموا بطباعة يوميات الإجتماعات في الشهر ما بعد يوم الخميس (27.3) وإعادة تعيين جلسات دورية تم تعيينها قبل تغيير الساعة والإشارة الى ساعة الإجتماع كجزء من الموضوع.
ماذا لو كنت في خارج البلاد؟ لزبائن سلكوم المقيمين خارج البلاد من المفضل ترك تعريف المنطقة الزمنية على "تلقائي". فيه، اليوم من المستحسن عدم استخدام الجهاز كمنبه. إذا كنتم مسافرين قبل (27.3)، عليكم التأكد بأن ضبط الساعة موجود في وضعية "تلقائي" ليعمل بشكل صحيح، بموجب البلد الذي تسافرون اليه وتعمل بشكل صحيح حتى عند عودتكم التوقيت الصيفي ينتهي في 25.10
سلكوم تتمنى للجميع انتقال ناجح إلى صيف صحي، للمزيد من المعلومات والتعليمات ادخلوا موقع سلكوم www.cellcom.co.il
ع.ع

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سلكوم