الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 02:01

دبورية: طلاب وأهالي الكندي في يوم العائلة

كل العرب
نُشر: 24/03/15 08:50,  حُتلن: 08:59

جوقة المدرسة قامت بغناء أغنية "يامو يامو" وتلتها رقصة من طالبات الصف الثالث على أغنية "مين علمني ومين رباني" و"يا ستي ياختياره" 

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الكندي دبورية، جاء فيه ما يلي: "أقامت مدرسة الكندي يوم الأربعاء المنصرم الواقع في شهر الأعياد الجميلة – شهر اَذار الرائع مسيرة يوم العائلة الأولى حيث دعت جميع الأهالي للمشاركة في مسيرة منظمة لطلاب المدرسة وأولياء أمورهم لإحياء روح المشاركة والتواصل الأسري بين المدرسة والأهل. وقد إمتاز اليوم باشتراك عدد كبير من الأمهات والآباء وكثير من الأجداد الذين شاركوا في إعداد الوجبات الشهية وتناولوها مع أبنائهم وأحفادهم في الطبيعة متمتعين بخصال هذه الفترة من السنة حيث تمتاز المنطقة بالطبيعة الجميلة الخضراء".


خلال يوم العائلة

وأضاف البيان: "إبتدأ اليوم بفعاليات الصباح المتنوعة من تحضير طلاب المدرسة الذين حييوا الأهل بأجمل الأبيات والقصائد والآيات القرآنية التي تحث على طاعة الوالدين وتظهر حنان الجدات والأمهات ومن ثم قامت جوقة المدرسة بغناء أغنية "يامو يامو" وتلتها رقصة من طالبات الصف الثالث على أغنية "مين علمني ومين رباني" و"يا ستي ياختياره". بعدها دخل الطلاب والمعلمون برفقة الأهل الى الصفوف للقيام بحصة فعاليات مشتركه تم خلالها تحضير بطاقة معايدة وهدية رمزية للأم بعدها إنطلق الجميع في المسيرة".

وتابع البيان: "وقد عبّر الأهل عن شكرهم وسعادتهم بهذا اليوم الجميل الخاص بطلاب وأهالي مدرسة الكندي. وكعادتها في كل سنة قامت مديرة المدرسة احلام مصالحة بتوزيع هدايا رمزيه لطاقم المعلمين والعاملين في المدرسة تقديرا منها لعطائهم اللامتناهي كما وقامت لجنة المعلمين بإهدائها سلة حلويات تعبيرا منها وتقديرا لها لما تبذله من أجل خلق أجواء تعليميه وتربوية وإجتماعيه إيجابية في المدرسة. كل اَذار وانتم بألف خير" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة