الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 09:01

وفد من بلدية أم الفحم برئاسة الشيخ خالد حمدان يهنىء د. يوسف جبارين والمشتركة

كل العرب
نُشر: 23/03/15 19:51,  حُتلن: 20:00

رئيس بلدية أم الفحم - الشيخ خالد حمدان:

المهمة الأساسية التي تقف أمام الأحزاب العربية هي الحفاظ على الوحدة من خلال القائمة المشتركة وذلك في ظل التحديات التي تقف أمام مجتمعنا والمخططات العنصرية التي ستواجهنا

النائب الدكتور يوسف جبارين:

سنكرس جل وقتنا لخدمة مجتمعنا عمومًا وأهالي أم الفحم والمنطقة على وجه الخصوص وذلك في ظل حملة التحريض المتواصلة التي تتعرض لها المدينة من قبل اليمين

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب النائب د. يوسف جبارين (القائمة المشتركة)، جاء فيه:"قام وفد من بلدية أم الفحم برئاسة الشيخ خالد حمدان، رئيس بلدية أم الفحم، بالإضافة إلى نائبي رئيس البلدية، الشيخ طاهر علي والأستاذ بلال ظاهر، وأعضاء من مختلف الكتل في البلدية بتهنئة الدكتور يوسف جبارين وقادة القائمة المشتركة على الانجاز الذي حققوه في الانتخابات الأخيرة. هذا وكان في استقبال الوفد النائب الدكتور عفو اغبارية والدكتور يوسف جبارين وقيادة القائمة المشتركة من مختلف الأحزاب السياسية في المدينة".

وزاد البيان:"وفي كلمته أمام الحضور قال الشيخ خالد حمدان أن "المهمة الأساسية التي تقف أمام الأحزاب العربية هي الحفاظ على الوحدة من خلال القائمة المشتركة، وذلك في ظل التحديات التي تقف أمام مجتمعنا والمخططات العنصرية التي ستواجهنا". وبارك الشيخ حمدان انتخاب الدكتور يوسف جبارين، وتمنى له التوفيق والنجاح في تجربته الجديدة وشدد على أهمية رفع قضايا أم الفحم وخدمة أهلها. كما وأثنى حمدان على دور النائب د. عفو اغبارية وشكر جهوده التي بذلها خلال تواجده في الكنيست، متمنيا له التوفيق في مساره الجديد".

واضاف البيان:"وبدوره شكر الدكتور يوسف جبارين رئيس وأعضاء البلدية على المبادرة الطيبة، مؤكدا انه يثمن جهودهم ودعمهم للقائمة المشتركة في الانتخابات الأخيرة من خلال إصدار بيان مشترك والدعوة للتصويت للقائمة والعمل الذي قاموا به خلال فترة الانتخابات، وأشار جبارين بأنه سيكرس جل وقته لخدمة مجتمعنا عمومًا وأهالي أم الفحم والمنطقة على وجه الخصوص، وذلك في ظل حملة التحريض المتواصلة التي تتعرض لها المدينة من قبل اليمين" إلى هنا نص البيان.  

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.97
EUR
4.64
GBP
260225.70
BTC
0.51
CNY