الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

المهندس هاني بيادسة يعلن ترشيح نفسه لرئاسة بلدية باقة الغربية

منى عرموش -مراسلة
نُشر: 21/03/15 12:28,  حُتلن: 16:47

المرشح المهندس هاني بيادسة:

قررت خوض الانتخابات حتى أساهم في تطوير البلدة والرقي بها

أرى في نفس بأنني أحمل كل المؤهلات التي تمكنني من إدارة البلدية لمهنية عالية وبأفضل صورة ولهذا فإنني أطلب دعمكم وأعدكم بأن أكون عند حسن ظن الجميع

خلال إجتماع عقدته عائلة بيادسة في منزل المرحوم الحاج عفيف بيادسة، وبمشاركة أكثر من 200 شخص من مختلف أطياف ومركبات العائلة، تمّ دعم وتأييد ترشيح هاني بيادسة لرئاسة بلدية باقة الغربية. إفتتح الاجتماع صبحي بيادسة بكلمة ترحيبية، وشكر الجميع على تلبية الدعوة، مؤكدًا على أن "هاني بيادسة لديه كل الامكانيات لإدارة بلدية باقة".



وتحدث المرشح المهندس هاني بيادسة مع الحضور وطلب منهم الدعم والتأييد لخوضه المعركة الانتخابية، وقال: "قررت خوض الانتخابات حتى أساهم في تطوير البلدة والرقي بها، وأرى في نفس بأنني أحمل كل المؤهلات التي تمكنني من إدارة البلدية لمهنية عالية وبأفضل صورة، ولهذا فإنني أطلب دعمكم وأعدكم بأن أكون عند حسن ظن الجميع".

وتحدث عدد من وجهاء عائلة بيادسة ومن بينهم محمود حاج ناصر الذي رحب وشجع المهندس هاني بيادسة، وطلب من الحضور التأييد الواسع وكذلك باقي العائلات في البلدة. وبعد المشاورات والمداولات تقرر بإجماع الحضور الموافقة على ترشح المهندس هاني بيادسة لرئاسة بلدية باقة الغربية.

مقالات متعلقة