الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 01:02

هبوعيل شفاعمرو يخسر في ملعبه أمام هبوعيل كوكب أبو الهيجاء

سعيد عثمان مراسل
نُشر: 20/03/15 19:26,  حُتلن: 22:18

حاول الفريق الشفاعمري إدراك التعادل بعد ضغط مكثف على مرمى الضيوف من كوكب لكن دون تسجيل لينتهي اللقاء بفوز كوكب بهدف واحد

حقق فريق هبوعيل كوكب أبو الهيجاء فوزًا صعبًا أمام هبوعيل شفاعمرو في مباراته الخارجية التي جمعتهما على أرضية الملعب البلدي في شفاعمرو، بهدف وحيد سجله اللاعب ابراهيم أبو صالح في الدقيقة 50 من ضربة جزاء بعد مباراة قوية خاضها أمام الفريق المحلي هبوعيل شفاعمرو.



جاءت المباراة سريعة وقوية خاصة من الفريق الضيف شفاعمرو، واستطاع أن يسيطر على مجريات المباراة منذ بدايتها، بحيث وصل الى عدة فرص للتسجيل لكنها أهدرت جميعها، ولكن في المقابل جاء الفريق الكوكبي الى المباراة باحثًا على كل كرة وخاصة أنّه بحاجة ماسة لكل نقطة للهروب من القاع الملتهب، ومن ثم الهروب من خطر الهبوط الفريق الكوكبي، كما أنه استطاع صد جميع محاولات التهديف التي شنها الفريق الشفاعمري تجاه مرماه لينتهي الشوط الأوّل دون اهداف.

وبعد مضي 5 دقائق من زمن الشوط الثاني، إحتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح الضيوف من كوكب ابو الهيجاء بحيث أن اللاعب ابراهيم ابو صالح تصدى لها ليسكنها في الشباك معلنًا تحقيق الهدف الأوّل 1-0 وسطة فرحة عارمة في معسكره. وحاول الفريق الشفاعمري إدراك التعادل بعد ضغط مكثف على مرمى الضيوف من كوكب لكن دون تسجيل لينتهي اللقاء بفوز كوكب بهدف واحد.

مقالات متعلقة