الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 03:01

تتميز الأم السرطان بمشاعر الحب والحنان العظيمة وجمود قراراتها

كل العرب
نُشر: 20/03/15 12:28,  حُتلن: 13:53

تتميز مولودة السرطان بحنانها وقساوتها وجمود قراراتها لا تعرف المزاح كثيراً

تستطيع الأم من برج السرطان بناء بيتاً بمفردها وجعل جميع أفراد أسرتها كائنات لطيفة ورقيقة تعيش في واحة من الحنان والدفء والأمان. أفراد الأسرة جميعهم يعتبرونها كل شيء في حياتهم، هي بالنسبة لهم الأم والأب والجد والجدة والصديقة أيضا، فأمهات برج السرطان خلقن ليكن عماداً للبيت لا غنى عنه أبداً. تنبعث من الأم السرطان مشاعر الحب والحنان العظيمة، فحبها لبيتها ولأسرتها ينبع من صميم طباعها وصفاتها التي تولد معها.


صورة توضيحية 

تعتبر الأم السرطان الحضن الدافئ لعائلتها وبالأخص لاولادها. تؤمن هذه الام بالعقاب الشديد ولا تتهاون مع الأخطاء الكبيرة، ولا تتقبل فكرة أن يسلبها طفلها الصغير حقها في الراحة والنوم، وتحاول دائما أن تهيء لنفسها الجو المناسب لترتاح، ومن بعدها تعود الأم الحنونة وتقوم باعمالها وواجباتها كأم.
تتميز مولودة السرطان بحنانها وقساوتها وجمود قراراتها، لا تعرف المزاح كثيراً، وتعمل على مساعدة أطفالها على الإستقلال. الأم من برج السرطان تحب أن تُشعر أطفالها بالذنب لأخطاء قاموا بها، كما وأنها لا تحب أن يخبئ اطفالها عليها شيئاً. وإن أخطأ أحد بحقها فإنها تشعر بالإهانة سريعاً. وبعيد الأم تحب هذه السيدة الهدايا الثمينة.

مقالات متعلقة