الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

منتخب طالبات ثانوية جمال طربيه يحصلن على بطولة اسرائيل في كرة القدم المصغرة

أمين بشير -
نُشر: 20/03/15 11:28,  حُتلن: 12:56

الفريق يضم لاعبات من الصفوف العاشرة والحادية عشرة وقد رافق المنتخب اكثر من 100 طالب بمرافقة مربي صفوفهم بالإضافة الى مدير المدرسة الاستاذ كمال طربيه

كما عودتنا مدرسة ثانوية جمال طربيه وللمرة الثانية على التوالي وللمرة الثامنة في تاريخ المدرسة، نجح منتخب طالبات ثانوية جمال طربيه في تحقيق فوز كبير على مدرسة هرئيل مبتسيرت تسيون نتيجة ساحقة 1:15، وذلك في المباراة النهائية التي جرت يوم الثلاثاء 18.3.2015 في ساحة رمات جان.

ومن الجدير ذكره أن الفريق يضم لاعبات من الصفوف العاشرة والحادية عشرة وقد رافق المنتخب اكثر من 100 طالب بمرافقة مربي صفوفهم. بالإضافة الى مدير المدرسة الاستاذ كمال طربيه. ومفتش الرياضة الاستاذ امين مقطرن والاستاذ حميد غنايم مدير قسم الرياضة والنائب محمد شحادة ورئيس لجنة أولياء الأمور محمود بدارنة وعضو اللجنة احسان بشير والمدرب ايمن أبو يونس ومدير قسم "مدينة بلا عنف" حاتم طربيه بالاضافة الى اولياء امور اللاعبات.
وتمثل المنتخب باللاعبات:
1) اسيل شحادة  2) رسيل شواهنة 3) آية خلايله 4) دعاء سيد أحمد 5)  سوار غنايم  6) شريفة أمباشي طربيه 7)  روان خلايله 8) ديانا شحادة. وقد رافق المنتخب كل من مدير المنتخب الاستاذ سامر غنايم ومدرب الفريق سليم أبو يونس.

مقالات متعلقة