الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 15:02

مولودة برج الجوزاء من أذكى الأمهات في تعاملهن مع ابنائهن.. ماذا تقولون؟

كل العرب
نُشر: 20/03/15 09:56,  حُتلن: 16:07

من عيوب الأم الجوزاء المزاجية الشديدة التي قد تصعب على ابنائها احيانا التعامل والتفاهم معها، فنجدها أحيانا حازمة وأحيانا أخرى متساهلة

تعتبر الأمهات من مواليد برج الجوزاء من أذكى الأمهات في تعاملهن مع أبنائهن ومع ازواجهن، حيث إن هذه الأم تستطيع السيطرة على توازن إهتماماتها الخاصة وأشغالها وبين مسؤولياتها في بيتها وعلاقتها بأطفالها. تعتمد هذه الأم على العقل وأعمال الفكر في تربية أبنائها لتنمي قدراتهم الإبداعية، تدفع أبنائها للتفوق والحصول على أعلى العلامات في سنوات الدراسة الأولى.


صورة توضيحية 

ومن عيوب الأم الجوزاء المزاجية الشديدة التي قد تصعب على ابنائها احيانا التعامل والتفاهم معها، فنجدها أحيانا حازمة وأحيانا أخرى متساهلة. كما وتعتبر هذه الأم محظوظة لإمتلاكها عواطف أولادها الذين تراهم قابعين قربها ناظرين إليها، مستمعين إلى أحاديثها.

الام من برج الحوزاء تصادق أطفالها ولا تفرض القيود عليهم ولا تصر على الروتين، وهم يحبونها جداً، ولكن ربما يعصونها في بعض الأوقات. الأم من برج الحوزاء لا تهتم بشيء قدر اهتمامها بتفوقهم الدراسة. الام من برج الحوزاء ستحكي لأطفالها قصصاً عن نفسها قد تستمر لساعات أملاً أن يتعلموا المبادىء من خلال تجاربها وخبراتها. الام من برج الحوزاء مدمنة ثرثرة على الهاتف .

مقالات متعلقة