فنانين

ليدي-كارولينا : من منا لم تشعر بأنها غير جذابة؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ليدي-كارولينا كوركوفا: من منا لم تشعر بأنها غير جذابة؟

كارولينا كوركوفا لليدي:

 أحب شراء المنتجات الطازجة ودعم المزارع الصغيرة

 العمل مع بيتر ليندبرغ رائع دوماً لأنه يفهم الجمال الداخلي للمرأة

أحب النساء اللواتي يشعرن بالثقة والارتياح مع أنفسهن واللواتي لا يخشين الظهور على طبيعتهن والكشف عن عيوبهن والنساء اللواتي يدعمن بعضهن البعض 


ليدي- ما هو أول سؤال يمكن طرحه على هذه العارضة التشيكية والممثلة الحسناء؟ شقراء ونضرة، وفارعة الطول... تصدرت لائحة العارضات العالميات الأعلى أجراً، وتعيش لحظات أمومة حقيقية مع صغيرها توبين... هل يحتمل أن تكون هذه المرأة -التي اختارتها IWC وجهاً لحملتها الإعلانية -شعرت يوماً بانعدام الثقة بالنفس؟ كارولينا كوركوفا، على طبيعتها في أجواء تصوير بورتوفينو وفي هذه الأجوبة أيضاً.


*هل شعرتِ في مرحلة ما خلال مراهقتك بأنك غير جذابة؟
- طبعاً، ومن منا لم تختبر هذا الشعور في مرحلة من المراهقة؟ أعتقد أن هذا الأمر طبيعي، وإن لم يكن كذلك أودّ معرفة أسرارك !
* من هنّ النساء الملهمات بالنسبة إليك، من الماضي والحاضر؟
- أحب النساء اللواتي يشعرن بالثقة والارتياح مع أنفسهن، واللواتي لا يخشين الظهور على طبيعتهن، والكشف عن عيوبهن، والنساء اللواتي يدعمن بعضهن البعض .
* أنجزت بعض الحملات الإعلانية المذهلة. ماذا عن إعلان ساعاتPortofino التي نفذتها IWC؟ أخبرينا عن تجربتك خلال مرحلة التصوير.
- لعل أكثر لحظة أذكرها خلال مرحلة التصوير، هي التواجد ببساطة في ذلك المكان الفريد والسحري الذي يطلق عليه اسم بورتوفينو. شعرت بأني عدت بالزمن إلى الخلف، كأني نجمة هوليوودية يتم تصويرها من قبل مخرج لا يصوّر فقط الأزياء، وإنما يلتقط أيضاً صوراً سرمدية. العمل مع بيتر ليندبرغ رائع دوماً لأنه يفهم الجمال الداخلي للمرأة.

* ما هي مدينتك المفضلة ولماذا؟

- أنا مواطنة عالمية ولذلك يصعب عليّ الإجابة على هذا السؤال. أجد أن كل مدينة أزورها حول العالم تملك تاريخها وسحرها.
* ما الذي دفعك إلى أن تكوني جزءاً من حملة IWC الإعلانية؟ وكيف تصفين هذا التعاون ؟
- أحب التعاون مع IWC لأنه من الرائع العمل مع ماركة تفهم فعلاً تاريخها وزبونها. وحين يضع الشخص ساعة IWC ، فإنه لا يضع إكسسواراً بل تحفة فنية مستوحاة من شيء سرمدي وأيقوني، مصنوع بدقة كبيرة. نتشارك القيم الأساسية نفسها وتقديرنا للقطع الجميلة والكلاسيكية. إنها علاقة مستقيمة واحترام متبادل.
* ماذا تفضلين: عرض الأزياء على المنصة أم الخضوع لجلسات تصوير؟
- خلال مهنتي، كنت محظوظة كفاية لأفوز بتجربة 360 درجة، أي أني أنجزت وسأنجز دوماً الجانب المبدع في عرض الأزياء، وأتخطى ذلك لبلوغ مساحات جديدة مثل عالم الترفيه. لا أفضل أمراً على آخر، لأن كل أمر هو تجربة كاملة بحد ذاته.

* اختصري لنا أسلوبك بثلاث كلمات ...

- السهولة والراحة مع لمسة غريبة.
* ما هي قطعة الملابس المفضلة لديك، ولماذا؟
- كنزة من الكاشمير ووشاح، لأنه عندما أسافر يساعدني هذان الاثنان على الإحساس بالدفء في الطائرة. كما يذكرانني بالمنزل حين أكون مسافرة.
*هل تتجنبين وضع حياتك الشخصية تحت الأضواء؟
- أدرك طبعاً أن الأشخاص يرغبون حالياً في معرفة كيف يتصرف المشاهير في منازلهم وليس فقط في العمل، ولذلك أحاول مشاركة بعض الأمور التي أكتشفها والأفكار الجديدة التي تلهمني. أنا إنسانة تحب المشاركة ومستعدة للانفتاح قليلاً، خصوصاً إذا كان هذا يعني إلهام شخص آخر. لكن مع ثلاث أرضيات للتواصل الاجتماعي، من المهم عدم الإفراط في ذلك، والتواجد مع العائلة أو ضمن الحياة العملية. من المهم تخصيص الوقت للتواصل شخصيّاً مع الناس وعدم الإدمان باستمرار على الأجهزة الإلكترونية. أعتقد أن المسألة تكمن في التوازن السليم.
*ما هو أكثر شيء تحبين القيام به مع ابنك؟
- أستمتع بوقتي مع ابني، توبين، وبمسؤوليتي كأم. قد نلعب معاً أو نطهو الطعام، أحب القيام بنشاطات مختلفة معه وأحرص على أن يحتفظ بذكريات رائعة عن طفولته مع أمه وأبيه. (زوجها هو Archie Drury، وقد طلب يدها خلال إجازتهما في كيب تاون، جنوب أفريقيا).
*هل تملكين نصيحة في الطهي؟
- أحب شراء المنتجات الطازجة ودعم المزارع الصغيرة. ثمة طبق أحضره لابني وهو طريقة ممتازة لتقديم المزيد من الخضر للأطفال. أحضر المعكرونة وأخلط الخضر مع جبنة البارميسان وزيت الزيتون، ثم أضيف هذه الصلصة إلى المعكرونة.

إقرا ايضا في هذا السياق: