الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 16:02

بحث النباتات تجربة جديدة في عنقود بساتين واحة الصحراء

كل العرب
نُشر: 19/03/15 16:26,  حُتلن: 17:11

مديرة العنقود المربية هيام العطاونة:

فخورون باطفالنا وبحصول العنقود على الإعتراف من وزارة المعارف كعنقود تجريبي ينمي قدرات البحث العلمي لدى اطفالنا

العنقود يقوم بفعاليات كثيرة كالحذر على الطرق التربية البدنية والفنون كذلك اود أن اقدم شكري للأهالي على التعاون وللمعلمات على بذل كل ما بوسعهن لتنشئة جيل متعلم من اشبال الصحراء

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن عبدالمطلب الأعسم، جاء فيه  "تجربه فريدة من نوعها يمر بها طلاب من الجيل المبكر في بلدة أبو تلول التابعة للمجلس الاقليمي واحة الصحراء، فقد حاز عنقود البساتين في مدرسة الاعسم ب "اشبال الصحراء" على الاعتراف من قبل وزارة التربية والتعليم كعنقود تجريبي لتشجيع الاطفال على طرح الاسئلة في موضوع بحث النباتات. ويضم عنقود "اشبال الصحراء" في أبو تلول 10 غرف تعليم لاطفال البساتين ورياض الاطفال، ويقدم خدمات التعليم المجاني لاطفال جيل 3-5 سنوات القاطنين في البلدة ومحيطها".

وأضاف البيان "وقالت مديرة العنقود المربية هيام العطاونة: "اننا فخورون باطفالنا وبحصول العنقود على الإعتراف من وزارة المعارف كعنقود تجريبي ينمي قدرات البحث العلمي لدى اطفالنا. هذا بالاضافة الى أن العنقود يقوم بفعاليات كثيرة كالحذر على الطرق، التربية البدنية والفنون. كذلك اود أن اقدم شكري للأهالي على التعاون وللمعلمات على بذل كل ما بوسعهن لتنشئة جيل متعلم من اشبال الصحراء" " بحسب البيان.

مقالات متعلقة