الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 17:02

ليدي - وحيد موسى من دير الاسد: العمل كعارض أزياء يفتح المجال للعمل بالفن

خاص بمجلة ليدي
نُشر: 19/03/15 13:01,  حُتلن: 12:48

عارض الأزياء وحيد موسى:

 فنانتي المفضلة هي منال موسى ولا حدود لأحلامي في المجال الذي ارغب خوضه

مسابقات لإختيار ملك جمال او جنتلمان لا تعنيني ومن يريد أن ينجح بإمكانه أن يشق طريقه لوحده دون الإستعانة بالمسابقات

ليدي- الشاب الوسيم وحيد موسى من دير الأسد (21 سنة)، يطمح في تحقيق التواجد والنجاح في عالم الأزياء والموضة، وقد بدأ في تحقيق حلمه مؤخرًا، حيث شارك في إعلانات مصورة. عن عمله، طموحاته وعشقه للفنون والرياضة كان لنا هذا اللقاء معه.


تصوير: نائل عبيد لله 

ليدي: كيف دخلت مجال تصوير الأزياء؟
وحيد: لم يخطر ببالي خوض التجربة، ابنة خالي انعام نعمة تدرس تصميم الأزياء، وحين ارادت عرض تصاميمها توجهت إلي لأتصور، وبعد أن ظهرت النتيجة، وبعد أن تلقيت التشجيع بأني ملائم للعمل في عرض الأزياء، قلت لمَ لا استمر في هذا المجال الجميل، مجال الموضة والأزياء، خاصة أن لدي مواصفات عارضي الأزياء، منها الطول الملائم، مبنى الجسد وتقاسيم الوجه والكاريزما، وقد صورت إعلانات مؤخرًا وشاركت في تصوير فيديوكليب.

ليدي: هناك عدة مسابقات خاصة للشباب مثل "جنتلمان العرب" ملك جمال العرب"، "مستر سوبر موديل" هل فكرت المشاركة في احدهم؟
وحيد: لا، مسابقات لإختيار ملك جمال او جنتلمان لا تعنيني، لأني لا احب أن يقيمني احد برأي، من يريد أن ينجح بامكانه أن يشق طريقه لوحده دون الإستعانة بهذه المسابقات، مع احترامي لمنظميها. واذا اردت أن اشارك فأفضل أن اشارك كعريف الحفل او مقدم الحفل، لأن التقديم يستهويني.

ليدي: ما هي البرامج التي تحلم بتقديمها؟
وحيد: برامج فنية وبرامج اكتشاف المواهب الفنية، مثل "ارب ايدول" و"ذا فويس" وبرامج مشابهة، وعلى ذكر البرنامج أريد أن اشير الى أن فنانتي المفضلة هي منال موسى، وهي صديقة عزيزة تستحق كل التقدير والنجاح، وصوتها رائع.

ليدي: لماذا برأيك لم تنجح في الوصول للمرحلة الأخيرة والمنافسة على لقب "ارب ايدول"؟
وحيد: برأيي ظلمت وكان يجب أن تصل لمرحلة متقدمة اكثر، بدون شك الهجوم عليها والصحافة الصفراء اثروا على استمرارها، ولكن اذا فحصت في يوتيوب تجد أن اغنياتها تحقق اعلى أرقام مشاهدة، وهذا اكبر دليل على جماهيريتها وحب الناس لها.

ليدي: هل لديك موهبة مخبأة؟
وحيد: انا عضو في فرقة "الأصايل" ولدي عشق كبير للرياضة، حيث لعبت كرة قدم في فريق ايكالي لمدة 3 أشهر، وكان ذلك قبل أن اصاب برجلي، ثم سافرت لألمانيا ولعبت كرة قدم في احدى الفرق هناك، وحاليا ادرب كرة قدم.

ليدي: حدثنا عن مشاركتك في فيديوكليب "ناديتك"؟
وحيد: أشارك في دور صغير، دور صديق الفنان طارق خلوف في فيديوكليب أغنيته الجميلة "ناديتك"، مع حنين حج ودينا محمد، وهو من اخراج نائل عبيد الله، وتم التصوير في بيت لحم وكانت تجربة جميلة، خاصة اني خضت بها تجربة التمثيل أمام الكاميرا، وسبق وأن مثلت في المسرح، وأسعدني أن الأغنية حققت نجاحًا وإقبالاً. وأنا أحب الفن بشكل عام وأتمنى أن أحقق النجاح، فالعمل كعارض أزياء يفتح لك المجالات للعمل بالفن شرط أن تتسلح بالدراسة والموهبة.

ليدي: كيف يتقبل المجتمع القريب منك الفكرة؟
وحيد: توقعت أن اسمع أراء سلبية من البعض، ولكني اتلقى التشجيع من الجميع، اما بالنسبة لمن لا يشجع ويرى أن هذه مهنة لا تليق بالشاب للعمل بها، فاحترم وجهة نظره، ولكني لا أوافقه، لأن الجمال والإهتمام بالمظهر الخارجي أمر مهم، ويجب أن يتمتع الإنسان بمظهر أنيق.

ليدي: ما هو مفهومك الشخصي للمرأة الجميلة؟
وحيد: المراة الجميلة بأخلاقها، وثقافتها وحسن تعاملها مع الناس وابتعادها عن التكبر.

ليدي: ما هو الموضوع الذي يستهويك لدراسته أكاديميًّا؟
وحيد: درست وكيل سياحة ومستشارًا سياحيًّا وسوف اعمل في المجال قريبًا.

ليدي: خوف يرافقك؟
وحيد: لا اخاف من أي امر، الحمد لله أنا إنسان اجتماعي وايجابي وجرئ.

ليدي: أحلامك؟
وحيد: لا حدود لأحلامي في المجال الذي ارغب خوضه، لا استسلم بسهولة قبل أن أحقق أهدافي، وكما يقولون من طلب العلى سهر الليالي، وأنا بالفعل اجتهد واثابر واسعي لأحقق ما احلم به.

ع السريع مع وحيد موسى

العمر:21 سنة.
الوزن :71 كغم.
الطول: 1.78سم.
تاريخ الميلاد: 9 أيلول 1993.
طبقك المفضل: اللحوم المشوية.
فريق كرة قدم: يوفينتوس.
منتخب كرة قدم: ايطاليا والمنتخب الفلسطيني.
ممثلة: مي عز الدين.
ممثل: احمد حلمي.
مغنٍّ مفضل: عامر منيب وعبد الحليم حافظ.
موسيقى: الأغاني الطربية.
سيارة تحب قيادتها: بونتياك بوليستيس.
 

مقالات متعلقة