الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:01

سخنين: فعاليات مميزة ضمن يوم الطالب في مدرسة جمال طربيه الثانوية

أمين بشير -
نُشر: 18/03/15 17:09,  حُتلن: 19:47

تخلل الحفل فقرات فنية عديدة قدمها طلاب المدرسة بمرافقة العازف حسين أبو يونس

احتفلت مدرسة جمال طربيه الثانوية في سخنين، الإثنين، وضمن الفعاليات اللامنهجية، بيوم الطالب والذي تخلله فعاليات عديدة،  افتتحت بفعاليات رياضية بمشاركة منتخبات الطلاب واولياء الأمور والمعلمين.



هذا، وكانت بداية يوم الطالب مع مباراة كرة القدم لبطولة المدرسة بين منتخبات الطلاب، وتبعها مباريات بين منتخب المعلمين ومنتخب لجنة اولياء الأمور. إضافة إلى فعاليات فنية متميزة، شارك فيها طلاب المدرسة وطاقم الهيئة التدريسية ولجنة اولياء امور الطلاب وممثلين عن البلدية.

وتخلل اليوم حفل فني أقيم في القاعة الداخلية والمدرجات، وشارك فيه مدير المدرسة المربي كمال طربيه وطاقم الهيئة التدريسية والمعلمين، وكل من: محمد اعمر زبيدات عضو البلدية ومسؤول ملف التربية والتعليم، ومحمود بدارنة رئيس لجنة اولياء امور الطلاب في المدرسة. في حين تولت عرافة الحفل الطالبتان براءة أبو صالح وحنان حنيف.

أفتتح البرنامج مدير المدرسة المربي كمال طربية الذي عبر عن سعادته بالفعاليات التي اشترك فيها الطلاب والأهالي والهيئة التدريسية، معبرا عن تمنياته أن يكون هذا اليوم محفزا أيضا للطلاب لتغيير الجو وللإجتهاد. أما محمد اعمر زبيدات، عضو بلدية سخنين ومسؤول ملف التربية والتعليم فقد تمنى للطلاب الإجتهاد والتفوق وتحصيل المعدلات التي تؤهلهم لمتابعة تعليمهم في الجامعات التي يستحقونها. في حين تمنى محمود بدارنة، رئيس لجنة اولياء الأمور في المدرسة الصحة والسلامة لرئيس بلدية سخنين بعد الحادث الذي وقع له وتمنى للطلاب أن يجدوا وأن يجتهدوا في تحصيلاتهم كون أن هذه الأيام مهمة في حياتهم. كما وعبر حسام أبو يونس، رئيس مجلس الطلاب في المدرسة عن شكره لكل من ساهم بإنجاح هذا اليوم المميز.
هذا، وتخلل الحفل فقرات فنية عديدة قدمها طلاب المدرسة بمرافقة العازف حسين أبو يونس، وعرض دبكة وعرض كراتيه، كما وجرى تكريم الفرق الرياضية الفائزة في المسابقات المحلية وتكريم فريق كرة القدم للبنات الذي وصل مرحلة نصف النهائي في كرة القدم في بطولة مدارس اسرائيل النسائية.

مقالات متعلقة