الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 14:01

الليلة في دوري الأبطال: برشلونة يواجه السيتي.. واليوفي أمام دورتموند

كل العرب
نُشر: 18/03/15 09:15,  حُتلن: 14:44

لجدول مباريات كرة القدم في العالم اليوم الأربعاء إضغط هنا

برشلونة متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم يبـحث عن حسم تأهله الى ربع نهائي دوري ابطال اوروبا عندما يستضيف مانشستر سيتي بطل انجلترا على ملعب كامب نو


لا يختلف الوضع كثيرا بالنسبة ليوفنتوس الذي خسر من دورتموند في النهائي الأوروبي عام 1997 حيث يواجه مشكلة هو الآخر في التسجيل برغم اقترابه من إحراز لقبه الرابع على التوالي بالدوري الإيطالي

يبـحث برشلونة متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم عن حسم تأهله الى ربع نهائي دوري ابطال اوروبا عندما يستضيف مانشستر سـيتي بطل انجلترا على ملعب كامب نو الساعة 21:45. 

وفي المباراة الاولى يبـحث برشلونة متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم عن حسم تأهله الى ربع نهائي دوري ابطال اوروبا عندما يستضيف مانشستر سيتي بطل انجلترا على ملعب كامب نو.

حيث حقق الفريق الكتالوني بطل الأبطال اعوام 1992 و2006 و2009 و2011 فوزاً مهما خارج قواعده ذهاباً بهدفين لنجمه الاوروجواني لويس سواريز الخبير بالفرق الانجليزية بعد تجربة مهمة مع ليفربول، مقابل هدف للارجنتيني سيرخيو اجويرو، وكان بامكان برشلونة حسم تأهله بنسبة كبيرة لو احسن نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي ترجمة ركلة جزاء في الثواني الاخيرة لكن الحارس جو هارت تصدى لكرته.

وتأتي المباراة المرتقبة في ظروف متناقضة بالنسبة الى الفريقين، فبرشلونة اكد صدارته للدوري الاسباني التي انتزعها من ريال مدريد قبل اسبوعين، وماكينته الهجومية بقيادة ميسي وسواريز والبرازيلي نيمار تعمل بشكل جيد جداً، اما سيتي فتلقى ضربة كبيرة السبت بخسارة مفاجئة امام بيرنلي المهدد بالهبوط صفر-1 وضعته تحت ضغط بفقدان المركز الثاني من قبل ارسنال ومانشستر يونايتد وابعدته خطوة اضافية عن تشلسي في صراع الاحتفاظ باللقب برغم تعادل الاخير مع ساوثمبتون 1-1.

يوفينتوس ضد بروسيا دورتموند
هذا ولا يختلف الوضع كثيرا بالنسبة ليوفنتوس، الذي خسر من دورتموند في النهائي الأوروبي عام 1997؛ حيث يواجه مشكلة هو الآخر في التسجيل برغم اقترابه من إحراز لقبه الرابع على التوالي بالدوري الإيطالي. وقال مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليغري: "في دورتموند سنلعب مباراة مختلفة تماما على المستوى الفني.. ستكون مباراة بالغة الصعوبة وإن كان لدينا فرصة جيدة للتأهل"، وأضاف: "ربما لا يكون هدفا واحدا كافيا بالنسبة لنا.. سنحتاج لتسجيل هدفين اثنين على الأقل إلى جانب توازن الأداء وبعض الحظ". وينضم الفائزون في مجموع مباراتي الذهاب والعودة من جولة مباريات هذا الأسبوع إلى حامل اللقب ريال مدريد الإسباني وبطل عام 2013 بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي وبورتو البرتغالي في قرعة مباريات دور الثمانية ببطولة دوري الأبطال الجمعة.

مقالات متعلقة

Got