الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 17:02

أيمن عودة في مقر المشتركة: أصبحنا القوة الثالثة وسنمنع اليمين من تشكيل الحكومة

كل العرب
نُشر: 17/03/15 20:29,  حُتلن: 15:58

المحامي أيمن عودة- رئيس القائمة المشتركة:

القائمة المشتركة اضحت الكتلة الثالثة في البرلمان بعد الليكود والمعسكر الصهيوني ونحن سنمنع اليمين من تشكيل الحكومة القادمة

النائب باسل غطاس:

الجمهور أمنوا بنا واعطونا فرصة اخرى وأرسل التحية الى شعبنا الذي منحنا الثقة والنتائج التي ظهرت لا تمثل النتائج التي في الصناديق ونحن نتوقع زيادة مقعد آخر ونحصل على 14 مقعدًا

النائب جمال زحالقة:

نحن سنستمر في عملنا الموحد من اجل مصلحة شعبنا ومنذ الغد سيكون امامنا الكثير من التحديات وننظر الى المستقبل من اجل مواجهة العنصرية والعنصريين ولن نسمح لاي احد أن يلعب بنا ويستغلوا خلافنا كما في السابق

النائب أحمد الطيبي:

النتائج العامة كانت سيئة للغاية والشارع الاسرائيلين ما زال يمينيا ولكن مارزل ذهب الى مزبلة التاريخ وليبرمان ما زال يترنح على نسبة الحسم وبالنسبة للقائمة المشتركة كنا نريد 15 مقعدًا لكن الـ14 مقعدًا هو امر مهم 

قال المحامي أيمن عودة، رئيس القائمة المشتركة في كلمته التي القاها في المقر الاعلامي للقائمة المشتركة في مدينة الناصرة امام كاميرات وسائل الاعلام المختلفة إن "نسبة التصويت التي سجلت في الوسط العربي هي الاعلى منذ عام 1999".

وأعلن المحامي عودة أن:"القائمة المشتركة اضحت الكتلة الثالثة في البرلمان بعد الليكود والمعسكر الصهيوني ". وأكد رئيس القائمة المشتركة في كلمته:"نحن سنمنع اليمين من تشكيل الحكومة القادمة".

وتابع عودة: "نقول شكرا لشعبنا الذي صنع هذا التحالف ونحن لبينا هذا النداء وشعبنا لم يخلف بوعده وخرج الى الصناديق من اجل انجاح هذه القائمة وقد وصلنا الى أن نكون القوة الثالثة في الكنيست ونحن اليوم صنعنا التاريخ ونحن نتريث ولم نقول الان من سنوصي عليه ليكون رئيس الحكومة".

وقال النائب باسل غطاس:  "الجمهور أمنوا بنا واعطونا فرصة اخرى، وأرسل التحية الى شعبنا الذي منحنا الثقة والنتائج التي ظهرت لا تمثل النتائج التي في الصناديق ونحن نتوقع زيادة مقعد آخر ونحصل على 14 مقعدًا".

رجا زعاترة من الطاقم الانتخابي في القائمة المشتركة قال: "نسبة التصويت وصلت في الوسط العربي الى اكثر من 70% وهذه نسبة كبيرة والقائمة المشتركة ستمثل الوسط العربي كما يجب ولن تخييب اي احد قام بالتصويت لها".

النائب جمال زحالقة قال: "حققنا انجازًا كبيرًا للجماهير العربية، ومنحنا الثقة الغالية ونحن سنصون هذه الثقة الكبيرة وهذه القائمة هي الممثل الشرعي والوحيد للجماهير العربية في الكنيسيت، ونحن سنستمر في عملنا الموحد من اجل مصلحة شعبنا ومنذ الغد سيكون امامنا الكثير من التحديات وننظر الى المستقبل من اجل مواجهة العنصرية والعنصريين ولن نسمح لاي احد أن يلعب بنا ويستغلوا خلافنا كما في السابق".

أما النائب أحمد الطيبي فقد قال في كلمته: "النتائج العامة كانت سيئة للغاية والشارع الاسرائيلين ما زال يمينيا ولكن مارزل ذهب الى مزبلة التاريخ وليبرمان ما زال يترنح على نسبة الحسم، وبالنسبة للقائمة المشتركة كنا نريد 15 مقعدًا لكن الـ14 مقعدًا هو امر مهم ونحن نريد تغيير الواقع ولن نكون في جيب احد وسنجلس ونختار من سنوصي به على رئاسة الحكومة".

مقابلة مع النائبة حنين زعبي

 تلخيص يوم الانتخابات من مقر القائمة المشتركة 

 مقابلة النائب د.احمد الطيبي اثناء البث المباشر من مقر القائمة المشتركة

 لقاء النائب باسل غطاس اثناء البث المباشر في المركز الاعلامي للقائمة المشتركة

مقابلة مع الأعلامية مقبولة نصار اثناء البث المباشر من مقر القائمة المشتركة

حماده وعيسى في المركز الاعلامي للقائمة المشتركة






مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.96
EUR
4.63
GBP
258899.01
BTC
0.51
CNY