الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 04:01

منشية زبدة: مدرسة الرؤى تنظم فعاليات قيمة ضمن برنامج التربية للحياة في المجتمع

كل العرب
نُشر: 16/03/15 11:34,  حُتلن: 13:55

ابتدأت الفعاليات من خلال تجميع التبرعات في المدرسة مثل: مواد تموينية.. ملابس.. أحذية.. وبطانيات لتوزيعها للعائلات المحتاجة بالتعاون مع جمعية البسمة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه: "نظّمت مدرسة الرؤى إدارة ومعلمين بمشاركة الطلاب والأهالي فعاليات ضمن قيمة "العطاء" في برنامج التربية للحياة في المجتمع "مفتاح القلب" إستمرارًا لبرامج المدرسة التربوية والهادفة لتذويت القيم".



واضاف البيان: "ابتدأت الفعاليات من خلال تجميع التبرعات في المدرسة مثل: مواد تموينية، ملابس، أحذية، وبطانيات لتوزيعها للعائلات المحتاجة بالتعاون مع جمعية البسمة".

وتابع البيان: "هذا وإستمرّ تجميع التبرعات لمدة شهر كامل حيث لاقى إقبال واسع وسخي من جميع المشتركين، أما الاسبوع المحدّد للتطوعات فقد تمّ تقسيمه بشكل يناسب الاجيال والمواقع المناسبة للتطوع، حيث شملت التطوعات تنظيف، تعشيب، دهان، زراعه وترميم وذلك في المواقع التالية: داخل المدرسة والمنطقة المتاخمة لها، شوارع البلدة، الجامع، المقبرة، وبيت الشبيبة". 

وجاء في البيان: "هذا ولاقى هذا الاسبوع نجاحا وتعاونا من الجميع طلابًا عاملين ومعلمين، ولا ننسى حلقتنا الاقوى ألّا وهي الاهالي الذين تعاونوا مع المدرسة بالعمل وبالتواجد مع الطلاب وبتقديم وجبات طعام يوميّة تشجيعًا ومكافأة لهم، ومن الجدير بالذكر أن هذه البرامج كان لها نكهة خاصة لما تحويه من معاني وتذويت للقيم الاجتماعية وكان هذا واضحا من خلال ردود فعل الطلاب وتلخيصهم للبرنامج مع المربيات في الصفوف، حيث إن تواجد إدارة المدرسة ومديرها الاستاذ فريد غريفات بشكل يومي مع جميع الصفوف وفي جميع المواقع كان له الجزء الاكبر من هذا النجاح وذلك من خلال الثناء عليهم وتشجيعهم على جهودهم وعطاءهم برغبة وحماس، كما قام بتقديم الشكر والثناء لكل من قام على الإشراف والتخطيط والتنفيذ من عاملين ومعلمين" بحسب البيان.

مقالات متعلقة