الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 05:02

باقة الغربية: رئيس البلدية يكرّم طاقم متطوعي نجمة داوود الحمراء

كل العرب
نُشر: 15/03/15 12:26,  حُتلن: 12:57

مدير قسم الشبيبة فادي مواسي:

أشكر جميع المتطوعين الشبّان في نجمة داوود الحمراء مؤكّداً أن قسم الشبيبة في البلدية يدعم أن نشاط شبابي تطوّعي يصبّ في مصلحة أهالي باقة

 وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن أحمد عويسات الناطق بلسان بلدية باقة الغربية، جاء فيه ما يلي: "قام رئيس بلدية باقة الغربية، المحامي مرسي أبو مخ، مساء أمس السبت، بتكريم طاقم المتطوّعين الشبّان في طاقم نجمة داوود الحمراء، تقديراً لدورهم الكبير والحيوي، ولروح العطاء التي يمتازون بها خلال تقديمهم الأسعاف الأولي، واستجابتهم للحالات الطارئة التي يواجهها أهالي باقة الغربية والمنطقة. هذا واستقبل رئيس البلدية في قاعة البلدية أكثر من 30 متطوعاً، من أبناء باقة الغربية والمنطقة، حيث أشاد بدورهم وعملهم الدؤوب والمخلص والتطوّعي، على مدى 24 ساعة يومياً في سبيل خدمة الأهالي، وتقديم العون لهم وقت الحاجة. كما وأشار المحامي مرسي أبو مخ أن بلدية باقة الغربية تعمل في الآونة الأخيرة على إقامة محطة ثابتة لنجمة داوود الحمراء في المدينة، وأنها في تواصل مع إدارة نجمة داوود من أجل إفتتاح المحطة لتخدم أهالي باقة والمنطقة".


خلال تكريم متطوعي نجمة داوود الحمراء

وتابع البيان: "مدير قسم الشبيبة في بلدية باقة والمبادر لحفل التكريم، فادي مواسي، شكر بدوره جميع المتطوعين الشبّان في نجمة داوود الحمراء، مؤكّداً أن قسم الشبيبة في البلدية يدعم أن نشاط شبابي تطوّعي يصبّ في مصلحة أهالي باقة. بدوره أثنى عيد أبو زقيقة، العضو الإداري في نجمة داوود الحمراء، على الخطوة التي أقدم عليها رئيس البلدية بتكريم المتطوعين، مؤكداً أن هذا التكريم للمتطوّعين يحفزّ الطاقم على تقديم المزيد ويدفع بروح العطاء لديهم" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة