الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 15:02

للرجال فقط: عطور تكرهها النساء فحاولوا تجنبها!

كل العرب
نُشر: 14/03/15 15:52,  حُتلن: 21:20

إياك وأن تستخدم العطور ذات الروائح الفاكهية الحلوة مثل التوت أو التفاح أو الخوخ ستفقد كل رجولتك 

عزيزي الرجل، لا تظن أن اختيار العطر المناسب لك مهمة سهلة أبدًا! خاصة وأن حاسة الشم لدى النساء تلعب دورًا مهمًا في إنجذابها للرجل، كما ويؤثر عطر الرجل على مدى تقدير المرأة لرجولتك! إيّاك أن تقترف خطأ باختيار عطر، لذلك نقدم لك هذه النصائح.


صورة توضيحية

- لا تستخدم العطور التي يدخل في تركيبتها الليمون الممزوج بالريحان وخشب الورد. رغم أن هذه العطور تبدو جميلة إلا أن النساء أكدن، وفقًا لدراسة حديثة، أنهن يكرهن هذه الرائحة ويشعرن أن الرجل الذي يستعملها يميل للميوعة!

- لا تعتقد أن حب المرأة لرائحة الزهور وإستخدامها للعطور الزهرية، يعني أنها تحب أن يستخدم الرجل هذا النوع من العطور أو انها تنجب لها. غالبية النساء لا تتقبل أن يستخدم الرجل عطرًا تفوح منه رائحة الورد أو الياسمين، هذا سيمنحك جانبًا أنثويًا غير محبذ.

- إياك وأن تستخدم العطور ذات الروائح الفاكهية الحلوة مثل التوت أو التفاح أو الخوخ. ستفقد كل رجولتك وخشونتك وقوتك وستخسر جاذبيتك.

- لا تبالغ بإستخدام العطور ذات رائحة التوابل الفائقة. رغم أن النساء تنجذ كثيرًا للروائح الـ"سبايسي" وتعتبرها الأفضل للرجل،لكن بعضها تتميز بدرجة توابل أعلى من تحمل الأنف، فيكون العطر حارقًا ومزعجًا وقد يسبب للأنثى الحساسية حتى!

مقالات متعلقة