أخبارNews & Politics

أوقات عصيبة في موسكو: إشاعات حول اصابة بوتين بالسرطان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
سماء صافية
14

تل ابيب
غيوم متفرقة
20

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
20

قطاع غزة
غائم جزئي
14

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

موسكو: إشاعات حول اصابة بوتين بالسرطان او السكتة الدماغية

أوقات عصيبة تعصف بالعاصمة الروسية موسكو، في الوقت الذي مازال الغموض يكتنف مكان تواجد الرئيس فلاديمير بوتين حالياً، والذي اختفى عن التواجد في مكتبه لاغيًا جميع زياراته ولقاءاته الرسمية منذ الخامس من الشهر الجاري. وكانت القناة الأمريكية

مصادر صحفية:
بوتين اختفى عن الأنظار حتى في الوقت الذي قيل انه يعمل من منزله بعد اصابته بوعكة صحية طفيفة


أوقات عصيبة تعصف بالعاصمة الروسية موسكو، في الوقت الذي مازال الغموض يكتنف  مكان تواجد الرئيس فلاديمير بوتين حالياً، والذي اختفى عن التواجد في مكتبه لاغيًا جميع زياراته ولقاءاته الرسمية منذ الخامس من الشهر الجاري.


ونقلت قناة "إن بي سي" الأمريكية في تقرير لها حول الموضوع إن "بوتين اختفى عن الأنظار حتى في الوقت الذي قيل انه يعمل من منزله بعد اصابته بوعكة صحية طفيفة". وأضاف التقرير أن "الشائعات بدأت تنتشر منذ أن تم إلغاء رحلة كان من المقرر أن يقوم بها بوتين خلال اليومين الماضيين، الخميس والجمعة، إلى كازاخستان".
وكانت القناة الأمريكية أشارت إلى أن متحدثاً باسم الكرملين أكد أن الرئيس الروسي في صحة جيدة، ونفى كافة الشائعات المتعلقة بحالته الصحية.
ولفتت القناة إلى أن الكرملين "نشر ثلاث صور لاجتماع قيل أن بوتين عقده، الجمعة، مع رئيس المحكمة العليا الروسية بمقر إقامته خارج موسكو، غير أن وسائل الإعلام الغربية أشارت إلى أنه لم يتم التأكد بعد من تاريخ الصور، بحيث اوردت الأنباء ان الصور قد تكون التقطت قبلها شهر".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بوتين احتفاء السرطان
اصابة طفيفة بإطلاق نار في كفرقرع