الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 16:02

هبوعيل كفركنا يفوز على هبوعيل سخنين بالنتيجة 1-0 ضمن الدرجة الثانية

عبد حسين -
نُشر: 13/03/15 18:51,  حُتلن: 20:28

 تم طرد اللاعب السخنيني عدي زبيدات بالبطاقة الحمراء وعليه قامت إدارة الفريق ولاعبي بالنزول من ارض الملعب احتجاجًا على قرارات حكم المباراة

جرت عصر اليوم الجمعة مباراة على إستاد الدوحة بين هبوعيل سخنين وفريق هبوعيل كفركنا، وسط حضور واسع من مشجعي الكناوي الاحمر والتي تعد مباراة هامة ليحصد العديد من النقاط والصعود في نهايمة الموسم. هبوعيل سخنين يحاول الفوز من اجل البقاء والهروب من القاع. في الشوط الاول من المباراة إفتتحه الفريق السخنيني بهجمات على مرمى هبوعيل كفركنا في محاولة لتسجيل هدف السبق دون أن تتكلل محاولاته بالنجاح، وكانت هجمات متبادلة من قبل الفريقين ليسجل أي منهم الهدف لصالحه ولكن لم يفلح أي منهم لينتهي الشوط الاول دون اهداف.
 

أما الشوط الثاني شهد توقف المباراة إعتراضًا على الهدف الكناوي من قبل لاعبي وإدارة سخنين بعد تسجل الهدف في الدقيقة (67) بحيث إحتسب حكم المباراة ضربة حرة مباشرة لصالح هبوعيل كفركنا، وتم تنفيذ الضربة ووصلت الى رأس لاعب فريق كفركنا وصدها الحارس حيث كان لها بالمرصاد اللاعب داوود عليصات، وعند خط المرمى قام بتسجيل الهدف الأول لصالح كفركنا وسط غضب عارم في صفوف فريق هبوعيل سخنين، حيث إعترضوا على الهدف بحجة التسلل.

وعندها تم طرد اللاعب السخنيني عدي زبيدات بالبطاقة الحمراء، وعليه قامت إدارة الفريق ولاعبي بالنزول من ارض الملعب احتجاجًا على قرارات حكم المباراة بحقهم -كما إدعوا. وبعد 8 دقائق من جدل وتوقف المباراة، عاد الفريق السخنيني وتابع المباراة بمحاولات منه لإدراك التعادل بعشرة لاعبين، إلا أن ذلك لم يغير من نتيجة المباراة التي انتهت بفوز فريق هبوعيل كفركنا بهدف يتيم.

مقالات متعلقة