الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 13:01

انطلاق مشروع الأعمال الطيبة في ثانوية المشهد التكنولوجية

كل العرب
نُشر: 13/03/15 13:46,  حُتلن: 13:52

دينا غبن:

تم التحضير والتجهيز لهذا المشروع خلال الاسابيع الماضية كتزيين ممرات المدرسة وتهيئة الاجواء لهذا اليوم 

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه: "بأجواء من التسامح والخير ضمن الفعاليات الاجتماعية انطلق مشروع الأعمال الطيبة في المدرسة الثانوية التكنولوجية المشهد تحت اشراف المركزة الاجتماعية دينا غبن وبالتنسيق مع مربي الصفوف وادارة المدرسة".



وأضاف البيان: "هذا، وتخلل اليوم فقرات مميزة تضمنت فعاليات وورشات عمل تحث الطلاب على الأعمال الطّيبة والتسامح وذلك من خلال الاذاعة المدرسية التي يشرف عليها الاستاذ كفاح زريقي وورشات عمل قام بتمريرها مربو الصفوف تضمنت فعالية صفية منها زراعة الورود في القوارير وتزيينها".

وتابع البيان: "وقد لقي البرنامج استحسانا منقطع النظير من قبل الطلاب والهيئة المدرسية حيث تفاعل الطلاب مع الفعاليات وورشات العمل. وفي حديث مع مركزة التربية الاجتماعية دينا غبن قالت: "تم التحضير والتجهيز لهذا المشروع خلال الاسابيع الماضية، كتزيين ممرات المدرسة وتهيئة الاجواء لهذا اليوم كما وقد تم تجهيز الورود والقوارير والتربة اللازمة ومستلزمات التزيين".

وأضافت غبن: "فعالية زراعة الورود أظهرت مدى قابلية الطلاب للعمل المشترك كما وعززت لديهم حب الانتماء للمدرسة وحب العمل الطّيب"، هذا، ويأتي هذا العمل ضمن مشاريع كثيرة تقوم بها المدرسة ومشاريع أخرى مستقبلية تعزز من خلالها التسامح بين الطلاب والعمل المشترك. وأشكر كل من ساهم في انجاح هذا اليوم من طلاب وهيئة تدريسية وبالطبع الادارة التي دعمت المشروع وساهمت في سبيل انجاحه"، وعلق مدير المدرسة المربي زياد حسن تحدث قائلا: "مشروع مدرستنا ضمن برنامج الاعمال الطيبة ينعكس في اضفاء روح العمل الجماعي لدى الطلاب استنادا الى اعتبارهم جزء فعالًا في المجتمع ولبنة في بناء المستقبل" بحسب البيان.

مقالات متعلقة