الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 07:02

أطفال حضانة الشموع في عبلين يتنكرون بزي النحل في احتفال عيد الأم

كل العرب
نُشر: 13/03/15 11:36,  حُتلن: 12:47

مديرة الحضانة هدى عوّاد:

نطلب من الله تعالى أن يحفظ جميع الأمهات وأن يقوي عزيمتهن في هذا الزمن القاسي على الجميع

الأطفال عماد المجتمع والمستقبل ولذلك نرى من الضروري الاستثمار بالطفل منذ صغره حتّى يكون عنصرًا فعالًا في المجتمع عند الكبر

عشيّة الاحتفال بعيد الأم وفصل الربيع الذي يحلّ يوم 21 من آذار في كلّ عام، فاجأ أطفال حضانة الشموع في بلدة عبلين الجليليّة، بإدارة هدى عوّاد (أم سابا)، الأهالي، في احتفال خاص أمس الخميس، عندما ارتدى الأطفال زيّ النحل بلونيه الأصفر والأسود، الأمر الذي أدخل البهجة الى قلوب الأمهات.


هدى عوّاد برفقة الأطفال

وتميّز الاحتفال بمشاركة الفنانة محبوبة الأطفال، أمل خازن، وفرقتها كيف وليش، التي قامت بتفعيل الأطفال والأمهات في برامج وفعاليّات شيّقة للغاية.

وأكّدت مديرة الحضانة، هدى عوّاد، في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب بالقول: "لا يمكن لشيء أن يفي الأمّ حقها، لذلك إرتأينا أن نفرّح قلوب الأمهات عشيّة الاحتفال بعيدهن، لندخل البهجة والسعادة الى نفوس الأمهات والأطفال على حدّ سواء، وقد كان التجاوب كبيرًا الأمر الذي يحفزنا على تكرار هذه الفعاليّات الرائعة التي تسعد القلوب".


في صورة جماعيّة مع محبوبة الأطفال


وشدّدت بالقول: "الأطفال هم زينة الدنيا، وهم عماد المجتمع والمستقبل، ولذلك نرى من الضروري الاستثمار بالطفل منذ صغره، حتّى يكون عنصرًا فعالًا في المجتمع عند الكبر".

وتابعت عوّاد بالقول: "هذه الفعاليّة ما هي إلا برنامجًا واحدًا من مجمل البرامج والفعاليّات التي نقوم بها، كما نقوم بإعداد برامج أخرى بمناسبة الأعياد القريبة علينا، والمناسبات السعيدة، ونتمنّى لجميع أمهات الدنيا السعادة وطمأنينة القلب، والفرح الحقيقي، ونطلب من الله تعالى أن يحفظ جميع الأمهات، وأن يقوي عزيمتهن في هذا الزمن القاسي على الجميع".

وشكر عوّاد في ختام حديثها "الفنانة أمل خازن وفرقتها كيف وليش، وكافّة الأمهات والأطفال الذين شاركوا وتمتعوا بهذه الفعاليّة".

مقالات متعلقة