أخبارNews & Politics

وزير الزراعة في زيارة لبلدة أبو تلول
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

وزير الزراعة في زيارة لبلدة أبو تلول يؤكد على ضرورة إيجاد حلول للهدم قبل التسوية

تحدث رئيس المجلس رحميم يونا حول الإشكالية الكبرى التي تعاني منها قرى المجلس في ظل مشاريع التطوير الكبرى التي يعمل عليها المجلس ألا وهي مشكلة المشاكل في قرى واحة الصحراء وهي هدم المنازل


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن طلب عبد المطلب، جاء فيه "قام وزير الزراعة يئير شمير على رأإس وفد من الوزارة يوم الثلاثاء هذا الاسبوع بزيارة لبلدة أبو تلول في المجلس الاقليمي واحة الصحراء، حيث استقبله رئيس المجلس رحميم يونا في مدرسة المستقبل. وكان الوزير على رأس وفد كبير من وزارة الزراعة ضم مدير لواء الجنوب في وزارة الزراعة يوآب موراغ ومدير مديرية تطوير البدو يهودا باخر وتم إستقبال الوزير من قبل مدير مدرسة المستقبل المربي كمال أبو هدوبة بحفاوة بالغة، حيث حضر الوزير عرض للكشافة ومباراة كرة القدم وشارك في توزيع الكؤوس والميداليات على الطلاب المشاركين في المباراة" كما جاء في البيان.


وأضاف البيان "هذا، وثم عقد إجتماع بين طاقم إدارة المدرسة وبمشاركة رحميم يونا رئيس المجلس في قاعة المكتبة المدرسية، حيث تم بحث عدد من المشاكل التي تعاني منها البلدة وتوفير الحلول الممكنة في مجال البنى التحتية والمياه والمجاري".
وجاء ايضا في البيان "وقد تحدث رئيس المجلس رحميم يونا حول الإشكالية الكبرى التي تعاني منها قرى المجلس في ظل مشاريع التطوير الكبرى التي يعمل عليها المجلس، ألا وهي مشكلة المشاكل في قرى واحة الصحراء وهي هدم المنازل. الوزير من جهته أكد على أن مشكلة الهدم هي القضية الملحه في مجال عمل مديرية تطوير البدو وانه لا بد من ايجاد حلول للشباب الذين يريدون التوسع والزواج وبناء ابنيه لسير حياتهم الطبيعية" بحسب البيان.

كلمات دلالية