الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 14:02

انجازات متميزة لمدرسة البيروني– الناصرة في مجال التعلم ذو معنى

كل العرب
نُشر: 12/03/15 15:07,  حُتلن: 15:09

مثل هذه المشاريع المميزة تطور وتصقل الطالب من الناحية التعليمية والشخصية

عممت مدرسة البيروني– الناصرة بيانًا جاء فيه: "في خطوة سابقة قامت مديرة اللواء اورنا سمحون باختيار مشروعين من ضمن مشاريع متعددة والتي يتم تنفيذها في مدرسة البيروني الناصرة، ونشرها ضمن نشرة خاصة للواء الشمال. هذه النشرة تعنى بنشر المشاريع المتميزة في التعلم ذو المعنى من كافة المدارس التابعة للواء الشمال".



وتابع البيان: "المشروع الاول والذي تم اختياره كان مشروع انتاج الصابون وفيه يتم العمل من خلال خطوات مدروسة تدعو الى حث الطالب على التنظيم والترتيب والتمييز وتنمي لدى الطالب مهارة اتخاذ القرارات. في نهاية العمل يقوم الطلاب بإنتاج اعمال متميزة من الصابون، يذكر ان المعالجة بالتشغيل روجينا طاطور هي من يقوم بالإشراف ومواكبة هذا المشروع".

ونوّه البيان: "اما المشروع المميز الثاني والذي اختير فهو مشروع "الموسيقى كجسر ورابط" وهو مشروع يجمع بين طلاب عرب من مدرسة البيروني وطلاب يهود من مدرسة كيشت في الناصرة العليا من خلال معزوفات موسيقية متميزة والتي تبلورت من خلال التدريبات واللقاءات المشتركة بين المدرستين بإشراف المربي امير بلان والمربية شيرا نوعام".

وختم البيان: "تقوم ادارة المدرسة المتمثلة بالمديرة تهاني مرعي شحادة بتطوير هذه المشاريع بدعم من مفتش المدرسة باسم متى ومفتش منطقة الناصرة خالد حجازي وبرعاية قسم التربية والتعليم في مدينة الناصرة. يذكر أنّ مثل هذه المشاريع المميزة تطور وتصقل الطالب من الناحية التعليمية والشخصية" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة