الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 11:01

أمسية هادفة في مدرسة عين السهلة

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 11/03/15 17:02,  حُتلن: 17:47

تندرج هذه الأمسية في برنامج الإبحار الآمن في الإنترنت الذي عملت عليه المدرسة على مدار أسبوع كامل وشمل محاضرات للطلاب وورشات عمل ودروس محوسبة ودروس تربية 

بإشراف وادارة مستشارة المدرسة جمانة فدعوس ودعم الادارة وطاقم معلمي المدرسة، نظمت أسرة مدرسة عين السهلة أمسية ثقافية مشتركة لأهالي الطلاب ولطاقم المعلمين بمشاركة ودعم مفتش المدرسة زكريا حردان ومدير قسم، المعارف بمجلس بسمة رأفت كبها ولجنة الأباء المدرسية.


خلال الأمسية

حملت الأمسية عنوان "المستقبل الواعد... بين يدي الجيل الصاعد"، وقد طرحت المدرسة من خلال البرنامج موضوعين في غاية الأهمية للأهالي ولطاقم المعلمين لتربية الأجيال الصاعدة وهو موضوع الصراع في تربية وتوجيه الأبناء في ظل التطورات التكنولوجية مع المحاضر د. عبدالله خلايلة. وموضوع التهور والتسرع في السياقة بدون رخصة عند الشبيبة من خلال عرض تمثيلي بعنوان "الزلمنة" للممثل محمد محاميد.

تندرج هذه الأمسية في برنامج الإبحار الآمن في الإنترنت والشارع الذي عملت عليه المدرسة على مدار أسبوع كامل وشمل محاضرات للطلاب وورشات عمل ودروس محوسبة ودروس تربية وتحضير معرض وعارضة محوسبة يوثق أعمال الطلاب. برعاية مستشارة المدرسة جمانة فدعوس بالتعاون مع المعلمة ايناس كبها والمربية سوزان يونس والمعلمة آمنة يونس ومركزي التربية الإجتماعية المربي بدر جهجاه والمربية فاتنة عقل وطاقم المربيين والمعلمين في المدرسة.

مديرة المدرسة سحر بدران ورئيس لجنة الآباء مؤيد كبها توجهوا بالشكر والتقدير لجمهور أهالي الطلاب، أباء وأمهات الذين شاركوا بالأمسية ولمفتش المدرسة زكريا حردان ورأفت كبها على الدعم والمشاركة بالأمسية، كما قدموا الشكر للمحاضر عبدالله خلايلة الذي أبدع في محاضرته بالأداء المميز والمضامين الهادفة وايضا للممثل محمد محاميد على العرض التمثيلي الفردي المميز والمتقن. 

مقالات متعلقة