الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 03:01

تكنولوجية المشهد بزيارة لمستشفى الجليل- الناصرة

كل العرب
نُشر: 11/03/15 12:51,  حُتلن: 13:57

أقيم البرنامج بالتنسيق مع تحرير بصول عروق مركزة التداخل الاجتماعي والتطور الذاتي 

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه: "ضمن فعاليات المدرسة التكنولوجية المشهد أقيمت اليوم الاربعاء زيارة رائعة لمستشفى الجليل في الناصرة بمبادرة المعلمة ندى عمري التي أشرفت وبدقة على مشروع انتاج زهور التيوليب والتي تتم زراعتها وتنشئتها في المدرسة".



وأضاف البيان: "وتمّت إقامة البرنامج بالتنسيق مع تحرير بصول عروق مركزة التداخل الاجتماعي والتطور الذاتي حيث قام طلاب صفوف العواشر بالإشراف على زراعة الورود والمشاركة في إهداء الورود الى مرافق اجتماعية مختلفة ومن ضمنها لمستشفى الجليل".

وتابع البيان: "كان في الاستقبال سلمان ابو احمد مدير المستشفى، سرحان صبيحات ممرض مسؤول في المستشفى، سهير نجم عاملة اجتماعية وعطاف مصالحة المسؤولة عن شؤون المرضى والتي ساهمت بالتنسيق وبنجاح الفعالية. افتتح البرنامج المهندس سلمان ابو احمد ورحب بالحضور. وفي حديثه حث الطلاب على العلم والنجاح في سبيل التقدم العلمي والعملي، قام الطلاب بجولة بالمستشفى وبلقاء النزلاء جداتنا وأجدادنا الاكفاء وقدموا لهم زهور التيوليب والحلوى ومشاركتهم ببعض الفعاليات، يذكر أنّ الفعالية نالت استحسان الجميع وكانت شيقة جدا رافق الطلاب المربية ندى عمري والمربي وحيد شحاذة والمربية ناريمان هادية" بحسب البيان. 

مقالات متعلقة