الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 22:02

الناصرة: نجاح باهر لمشروع دكان مدرسة الرازي

كل العرب
نُشر: 10/03/15 22:11,  حُتلن: 22:59

المشروع مستمر على مدار العام مما يتيح الفرصة لتطبيق برنامج التغذية السليمة وكذلك لتوفير الميزانية لبرامج اللامنهجية هادفة في المدرسة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الرازي في الناصرة جاء فيه: "لاقى مشروع دكان مدرسة الرازي في مدينة الناصرة إقبالا غير متوقعًا من قبل الطلاب وتكلل بنجاح باهر. وقد تم افتتاح هذا المشروع يوم السبت المنصرم الموافق 07.03.2015، حيث بادرت لجنة اولياء الأمور في المدرسة المتمثلة برئيسها أيمن زعبي بالتحضير المستمر والعمل الدؤوب وبمساعدة ودعم اهالي الطلاب في انجاح المشروع. حيث شاركت الأمهات بصنع حلويات ومأكولات بيتية ومشتريات تم ارسالها من قبل الأهالي ليتم بيعها باسعار رمزية جدا".


طلاب مدرسة الرازي

وتابع البيان: "وقد اضافت هذه الفعالية للمدرسة طابعا وأجواء إحتفالية، وابرزت قيما اجتماعية كان الطلاب قد تعلموها منذ بداية السنة. كالمشاركة، العطاء والإنتماء. وقد اسهمت هذه الفعالية بتعزيز وتعميق قيمة التواصل بين الإدارة والمعلمين والأهالي والطلاب، حيث لاقى البرنامج استحسان الجميع. ولقد كان للجنة طلاب مدرسة الرازي بارشاد الأستاذ أحمد ابو أحمد دورا فعالا بانجاح هذه الفعالية، جدير بالذكر أن المشروع مستمر على مدار العام، مما يتيح الفرصة لتطبيق برنامج التغذية السليمة وكذلك لتوفير الميزانية لبرامج لا منهجية هادفة في المدرسة. ويتقدم المنتدى القطري للجان اولياء امور الطلاب العرب بجزيل الشكر للجنة المدرسة ورئيسها السيد ايمن زعبي على هذا العطاء الرائع" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة