الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 10:01

صحفي إسباني: ريال مدريد نادم على عدم التوقيع مع لويس سواريز

كل العرب
نُشر: 10/03/15 16:52,  حُتلن: 22:57

حاول ريال مدريد في الصيف الماضي التعاقد مع نجم منتخب أوروجواي الذي رفع من سعره في سوق الانتقالات وجعله من أبرز المهاجمين المطلوبين في العالم بعد أدائه ضد إنجلترا في بطولة كاس العالم 2014

أكد الصحفي الإسباني إدواردو إندا أن ريال مدريد نادم للغاية على عدم التوقيع مع مهاجم ليفربول الإنجليزي السابق لويس سواريز الذي يقدم حالياً موسماً استثنائياً مع برشلونة على الصعيدين المحلي والأوروبي.

وحاول ريال مدريد في الصيف الماضي التعاقد مع نجم منتخب أوروجواي الذي رفع من سعره في سوق الانتقالات وجعله من أبرز المهاجمين المطلوبين في العالم بعد أدائه ضد إنجلترا في بطولة كاس العالم 2014. وأشار الصحفي إدواردو إندا أن ريال مدريد بدأ اتصالاته من أجل التعاقد مع سواريز، إلا أن ما حدث في المباراة ضد منتخب إيطاليا في نهائيات كأس العالم الماضية في البرازيل دفع المسؤولين إلى إلغاء الصفقة نهائياً.

واعتبرت إدارة ريال مدريد حسبما كشف الصحفي أن الصورة المشوهة التي صدرت عن لويس سواريز لا تجعله يستحق ارتداء قميص النادي ، فضلاً عن فترة الإيقاف الطويلة التي فرضها الفيفا عليه لمدة أربعة أشهر.
وسجل مهاجم ليفربول السابق سبعة أهداف وتسعة تمريرات حاسمة في الدوري الإسباني ، فيما سجل أربعة أهداف وقدم تمريرة حاسمة في دوري أبطال أوروبا ، كما ساهم بالفوز على مانشستر سيتي في ذهاب الدور ثمن النهائي.

مقالات متعلقة

Got