الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 06:02

الحجاجرة: المدرسة الإبتدائيه في زيارة لمدينة القدس وأماكنها المقدسة

كل العرب
نُشر: 09/03/15 15:10,  حُتلن: 15:18

تهدف الرحلة إلى التعرف على معالم مدينة القدس بما فيها الأماكن المقدسة للديانات الثلاث

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الإبتدائية الحجاجرة جاء فيه ما يلي،: "قام طلاب مدرسة عرب الحجاجرة الإبتدائيه يوم الثلاثاء الموافق 03.03.2015 برحلة مدرسية تعليمية الى منطقة القدس وتهدف الرحلة إلى التعرف على معالم مدينة القدس بما فيها الأماكن المقدسة للديانات الثلاث، وبالأخص المسجد الأقصى ومسجد قبة الصخرة وقام الطلاب بزيارة مسجد الأقصى والصلاة فيه ومن ثم تجول الطلاب في سوق القدس القديم واستمعوا إلى شرح وافٍ من المعلمين المرافقين".


طلاب خلال زيارتهم للقدس

وتابع البيان:"في نهاية الجولة، وصل الطلاب إلى مبنى البرلمان (الكنيست)، حيث كانوا على موعد مع جولة منظمة داخل البرلمان، تلقوا خلالها شرحًا وافيًا من قبل مرشدة مختصة تابعة للكنيست، وقد تحدثت عن وظائف هذا المبنى وأهميته، كما و شاهد الطلاب فيلمًا عن تاريخ الكنيست. وفي قاعة الجلسات فيها تلقى الطلاب شرحًا حول طريقة توزيع المقاعد وطريقة وأماكن جلوس كل حزب من الأحزاب داخل القاعة.
وإختتم البيان:"في المساء، عاد الطلاب سالمين إلى بيوتهم تغمرهم الفرحة بما رأوا وتلقوا من معلومات قيّمة عن مدينة القدس. يذكر أنه رافق الطلاب بهذه الرحلة الاستاذ خالد حجاجرة، الاستاذ محمد حجاجرة ، الاستاذ احمد حجاجرة والمربيتان هاجر جوفي وآيه حجاجرة" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة