الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:01

اتحاد مجد الكروم يتعادل 1-1 مع كرمئيل ويتورط في القاع

عبد حسين -
نُشر: 09/03/15 08:56,  حُتلن: 12:09

 تغيب عن هذه المباراة الكبتن حاتم كريم بسبب البطاقات الصفراوات في الشوط الاول من المباراة الذي انتهى بالتعادل السلبي

الشوط الثاني بدت استفاقه على لاعبي مجد الكروم الذيين أخذوا بإعتماد تشكيل ضغط على مرمى خصمهم من كرمئيل والذي تمخض في الدقيقة (58) عن تسجيله هدف التفوق (0:1) من قبل اللاعب بلال سبع

التقى مساء الأحد فريق اتحاد ابناء مجد الكروم فريق النادي الرياضي كرمئيل صفد على استاد الدوحة في سخنين في مباراة دربي تعتبر مصيرية . وكان الفريق المجدلاوي بقيادة مدربه الجديد تسادوك مالكا يعلم علم اليقين أن أي نتيجة غير الفوز معناها التورط اكثر واكثر في قاع اللائحة وأن الطريق الى الثانية سيكون أقرب من اي وقت مضى. هذا وتغيب عن هذه المباراة الكبتن حاتم كريم بسبب البطاقات الصفراوات في الشوط الاول من المباراة الذي انتهى بالتعادل السلبي، كما وتميز هذا الشوط بقلة الفرص من قبل الفريقين وسط اداء دون المتوسط بدون اهداف.



الشوط الثاني بدت استفاقه على لاعبي مجد الكروم الذيين أخذوا بإعتماد تشكيل ضغط على مرمى خصمهم من كرمئيل والذي تمخض في الدقيقة (58) عن تسجيله هدف التفوق (0:1) من قبل اللاعب بلال سبع.
الفريق المجدلاوي لم يحافظ على فوزه طويلا، وفي الدقيقة (71) استطاع لاعب كرمئيل يهود معرابي من اقتناص فرصة واستغفال دفاع وحارس مرمى مجد الكروم الذي سجل التعادل (1:1) وسط خيبة أمل كبيرة في المعسكر المجدلاوي وبنتيجة (1:1) انتهت المباراة وزادت تورط في القاع .

مقالات متعلقة