السلطات المحلية

الاعلان عن تأسيس نادي لكرة السلة في كفرقرع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مجلس محلي كفرقرع: الاعلان عن تأسيس نادي لكرة السلة في البلدة

المحامي حسن عثامنة:

نعمل جاهدين على تدعيم جميع فروع الرياضة ايمانا منا بدعم ابناء الشبيبة وتطوير مواهبهم وهواياتهم


زف المحامي حسن محمد عثامنة الإعلان الرسمي عن تأسيس نادي لكرة السلة والذي سيمثل بلدة كفرقرع في الاتحاد العام لكرة السلة في الموسم القادم، بعد عملية دمج بين مختلف الكوادر الناشئة والمخضرمة. وجاء ذلك خلال الإجتماع الذي عقده الرئيس بحضور مدير قسم الرياضة يوسف عسلي وعدد واسع من محبي وهواة كرة السلة.

استهل الإجتماع يوسف عسلي مدير قسم الرياضة والذي رحب بالضيوف شاكرا رئيس المجلس المحلي رعايته هذا الإجتماع ودعمه الواسع للرياضة والشباب في كفرقرع فيما ذلك فرع كرة السلة. ثم عرض المشاركون في الإجتماع أفكارهم وإقتراحاتهم لتطوير رياضة كرة السلة في كفرقرع من خلال تأسيس نادي لكرة السلة يقوم برعاية جميع الكوادر والمواهب. وبعد أن إستمع المحامي حسن عثامنة إقتراحات الحضور من أفكار وإحتياجات أعلن رئيس المجلس المحلي عن تأسيس وبناء نادي كرة سلة في كفرقرع وتسجيله في الإتحاد العام لكرة السلة بشكل رسمي ليكون فعالا في الدوري مع بداية الموسم القادم.
كما واعلن عثامنة قائلا: "أن المجلس المحلي سيقوم بتقديم كل الدعم من مستلزمات وتجهيز القاعة مع جميع المتطلبات للتدريبات والمباريات"، معربا عن أمله في بناء نادي كرة سلة مهني يتبنى برنامج مهني يرعى الكوادر الناشئة ويدعم الكوادر المخضرمة.
واختتم رئيس المجلس المحلي كلمته بتقديم الشكر ليوسف عسلي مدير قسم الرياضة على إهتمامه المهني والمسؤول في تطوير الرياضة والشباب في كفرقرع متمنيا له كل خير وتوفيق في عمله ومشاريعه، كما وشكر رئيس المجلس جميع الاخوات والاخوة العاملين في قسم الرياضة على جميع فروعه، وجميع الكوادر المشاركة في الإجتماع على اهتمامهم البالغ بتطوير مجال كرة السلة في كفرقرع متمنيا لهم النجاح والتوفيق.
هذا، وفي نهاية الجلسة تم تشكيل لجنة مصغرة تمثل الحضور ستقوم باكمال عملية بناء النادي بالتعاون المباشر مع مدير قسم الرياضة يوسف عسلي.

إقرا ايضا في هذا السياق: