الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:01

سخنين: الحلان الاعدادية تقدم الورود للامهات والمعلمات بمناسبة يوم المراة

أمين بشير -
نُشر: 08/03/15 16:14,  حُتلن: 16:47

مدير المدرسة عمر بدارنة:

لا أحد يستطيع أن ينكر دور المرأة الهام في المجتمع إذ تعتبر عنصرا هاما لتقدم ونمو اي مجتمع

تعتبر المرأة شريكة للرجل في جميع الامور وكما قيل "وراء كل رجل عظيم امراة" ولهذا راينا في مدرسة الحلان ان نحتفل مع المعلمات في هذه المناسبة كي نقدم لهن ولو شيء بسيط شاكرنهن على عطائهن المستمر للطلاب ولعائلتهن

بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يصادف اليوم الاحد، قامت مدرسة الحلان الاعدادية في سخنين يوم امس السبت بتوزيع الورود على امهات الطلاب ومعلمات المدرسة احتراما لهن على عطائهن المتواصل في الحياة .

وجاء هذا بمبادرة المرشدة الوقائية في المدرسة روضة غنايم، حيث وقف مدير المدرسة الاستاذ عمر بدارنة والمرشدة روضة غنايم صباح امس السبت في بوابة المدرسة وتم توزيع الورود على المعلمات، اللواتي عبرن عن شكرهن وامتنانهن على هذه اللفتة الطيبة.

وفي استراحة اليوم الدراسي طلب مدير المدرسة من المعلمين اراحة المعلمات من ممارسة المناوبة في الإستراحة حين استبدلهن المعلمين، بينما إستراحت جميع المعلمات وتم تقديم لهن الحلويات والمرطبات احتفالا بيومهن.
وفي هذه المناسبة قال مدير المدرسة عمر بدارنة: "لا أحد يستطيع أن ينكر دور المرأة الهام في المجتمع، إذ تعتبر عنصرا هاما لتقدم ونمو اي مجتمع، كما تعتبر المرأة شريكة للرجل في جميع الامور ، وكما قيل "وراء كل رجل عظيم امراة"، ولهذا راينا في مدرسة الحلان ان نحتفل مع المعلمات في هذه المناسبة كي نقدم لهن ولو شيء بسيط شاكرهن على عطائهن المستمر للطلاب ولعائلتهن".

مقالات متعلقة