الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 18:01

الطلاب العرب في الجامعة الامريكية في جنين يتجندون من أجل انجاح القائمة المشتركة

كل العرب
نُشر: 07/03/15 22:36,  حُتلن: 22:38

جاء في البيان:

أكد الطلاب على أهمية هذا النشاط خصوصا أن نحو ثلاثة آلاف من الطلاب العرب في الداخل يدرسون في الجامعة العربية الأمريكية في جنين وأنهم متجندون من اجل انجاح القائمة المشتركة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن القائمة المشتركة، جاء فيه:"نظم الطلاب العرب في الجامعة الأمريكية في جنين ندوة انتخابية شارك فيها الدكتور يوسف جبارين، المرشح العاشر في القائمة المشتركة والبروفيسور مصطفى كبها، المحاضر الجامعي وعضو لجنة الوفاق والمحامي رياض جمال محاميد، عضو المكتب السياسي للتجمع".

وتابع البيان:"هذا واستضاف رئيس الجامعة الأمريكية د. محمود ابو مويس في مكتبه قبل الندوة ضيوف الجامعة بحضور مسؤول العلاقات الخارجية في الجامعة د.مفيد قسوم بالإضافة إلى مجموعة من المحاضرين ورؤساء الأقسام ، وتداول المشاركون وضعية الطلاب العرب في الجامعة وأهمية تشكيل قائمة مشتركة على الساحة السياسية في البلاد".

وزاد البيان:"وعقدت الندوة الانتخابية بمشاركة حشد كبير من الطلاب العرب الفلسطينيين في الداخل على ضوء الحراك الانتخابي في البلدات العربية، وتحدث المشاركون عن أهمية التفاعل مع الحراك الانتخابي وحشد الجهود من اجل رفع نسبة التصويت وإنجاح القائمة المشتركة بما تمثله من تجربة وحدوية وطنية".

وإختتم البيان:"هذا وأكد الطلاب على أهمية هذا النشاط خصوصا أن نحو ثلاثة آلاف من الطلاب العرب في الداخل يدرسون في الجامعة العربية الأمريكية في جنين وأنهم متجندون من اجل انجاح القائمة المشتركة، ومن تثبيت العمل المشترك من خلال القائمة. وقال د. جبارين في تعقيبه على هذا النشاط: "هذا المشهد الحضاري والوحدوي لأبناء وبنات شعبنا في الجامعة يثلج الصدر. جيل واعد ومصمم على اعتلاء القمم، ويقدّر خطوة الأحزاب التاريخية في الانتخابات المقبلة، ويعد ان يترجم هذه الخطوة الى نجاح بيوم الانتخابات".

مقالات متعلقة