الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:02

وفد من المعارف وبلدية سخنين يتفقدون تقدم البناء في مدرستي ابن خلدون وأم كلثوم

أمين بشير- مراسل
نُشر: 07/03/15 10:56,  حُتلن: 12:54

تهدف الزيارة في مدرسة ابن خلدون الإعدادية لفحص تقدم العمل فيها لضمان افتتاح المدرسة العام الدراسي المقبل

قام وفد عن وزارة التربية والتعليم وعن بلدية سخنين بجولة ميدانية تفقدية لسير العمل وتقدم البناء في مدرسة ابن خلدون، المدرسة الإعدادية الثالثة في مدينة سخنين التي من المفروض أن تفتتح مطلع العام الدراسي القادم، ومدرسة أم كلثوم الابتدائية الثامنة التي تبنى في هذه الآونة والتي من المفروض أن تفتتح العام الدراسي 2016/2017.



وشارك في الوفد الدكتور خالد عزايزة مفتش مدارس سخنين، ومحمد زبيدات عضو إدارة بلدية سخنين ومسؤول ملف التربية والتعليم، وخالد خلايلة وجميل خلايلة نائبا رئيس البلدية، وسليمان عثمان مهندس البلدية، إضافة للمقاولين والمهندسين القائمين على البناء في المدرستين.

وتهدف الزيارة في مدرسة ابن خلدون الإعدادية لفحص تقدم العمل فيها لضمان افتتاح المدرسة العام الدراسي المقبل، خاصة وأن الوزارة وقسم المعارف والهندسة في البلدية قد أنهوا معظم الترتيبات المتعلقة بنقل الطلاب والمعلمين للمدرسة.

وأما بخصوص مدرسة أم كلثوم الابتدائية فتم فحص تقدم العمل فيها لفحص إمكانية افتتاح ست شعب فيها مطلع العام القادم خاصة طلاب الصفوف الدنيا الذين يضطرون لقطع الشارع الرئيسي من الحي الجنوبي لمدرسة ابن سينا الابتدائية.

مقالات متعلقة