الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 21:01

طلاب المدارس في جلجولية يتظاهرون احتجاجًا على احراق مدرسة المستقبل

منى عرموش -
نُشر: 05/03/15 13:34,  حُتلن: 17:01

رئيس المجلس فائق عودة:

من قام بهذا العمل لا يوجد له انتماء للبلدة والحفاظ على المؤسسات التعليمية مهم جدًا مثل الحفاظ على المساجد ولا نقبل المس بها

رئيس لجنة الآباء في مدرسة المستقبل وهبي عرار:

نستنكر هذا العمل المشين وغير الاخلاقي وقررنا اليوم التظاهر تعبيرًا عن الغضب الذي بداخلنا، آملين أن يتم التوصل الى من وقف وراء هذا العمل الجبان

شارك المئات من طلاب المدارس المختلفة في بلدة جلجولية في تظاهرة رفع شعارات وفعاليات خاصة احتجاجًا على قيام مجهولين بعد منتصف الليلة الفائتة بإحراق مدرسة المستقبل الابتدائية على حد تعبيرهم. كما توجه العشرات من الطلاب وطاقم معلمين الى المجلس المحلي وهم يرفعون شعارات تندد بحادثة الاعتداء، واجتمعوا مع رئيس المجلس فائق عودة واعربوا عن استيائهم الشديد من هذه التصرفات التي مست بمشاعر الطلبة.

 من جانبه، قال رئيس المجلس فائق عودة: "من قام بهذا العمل لا يوجد له انتماء للبلدة. الحفاظ على المؤسسات التعليمية مهم جدًا مثل الحفاظ على المساجد، ولا نقبل المس بها". وتابع قائلًا: "سنتابع الموضوع مع الشرطة ومحقق الحرائق لمعرفة أسباب الحريق، ولن نقف مكتوفي الايدي اذا تبين لنا فعلًا بأنّ الحديث يدور عن فعلة فاعل".

وقال رئيس لجنة الآباء في مدرسة المستقبل وهبي عرار: "نستنكر هذا العمل المشين وغير الاخلاقي ونرفضه بشدة، فما حصل هو مس بالمؤسسة التعليميّة وبكافة الطلبة وطاقم المعلمين، وعليه قررنا اليوم التظاهر تعبيرًا عن الغضب الذي بداخلنا، آملين أن يتم التوصل الى من وقف وراء هذا العمل الجبان".

 

مقالات متعلقة